الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-29
الوقت : 02:01 pm

طرح عطاء شراء 100 ألف طن قمح و100 الف طن شعير

الديوان- طرحت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عطاء لشراء 100 الف طن من القمح حدد ظهر يوم الخميس الموافق 2/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

كما طرحت عطاء شراء 100 ألف طن شعير للمرة الرابعة حدد ظهر يوم الاربعاء الموافق 1/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي ان الوزارة تعتمد في عمليات شراء الحبوب طرح عطاءات دورية بهدف تعزيز المخزون الاستراتيجي من الحبوب.

وبين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية بترا ان كميات القمح المتوفرة لغاية اليوم حوالي 957 الف طن قمح منها 557 الف طن مخزنة في المستودعات و400 الف طن متعاقد عليها.

واشار البرماوي الى ان مخزون المملكة من مادة القمح يغطي حاجة المملكة لمدة 12 شهرا منوها الى ان المعدل الشهري للاستهلاك من مادة القمح يبلغ حوالي 80 الف طن.

وفيما يخص مادة الشعير قال البرماوي ان مخزون المملكة من مادة الشعير يبلغ 500 الف طن تكفي لمدة تزيد عن 8 اشهر .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق