الشريط الإخباري
الطفيلة: اغلاق الموسم السياحي بمخيم الرمانة بمحمية ضانا  ألمشاركون في مسيرة السلام يصلون إلى فوكوفار  5 وفيات بحادث سير على طريق شويعر  زخات خفيفة اليوم ومنخفض جوي الثلاثاء  محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-29
الوقت : 02:01 pm

طرح عطاء شراء 100 ألف طن قمح و100 الف طن شعير

الديوان- طرحت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عطاء لشراء 100 الف طن من القمح حدد ظهر يوم الخميس الموافق 2/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

كما طرحت عطاء شراء 100 ألف طن شعير للمرة الرابعة حدد ظهر يوم الاربعاء الموافق 1/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي ان الوزارة تعتمد في عمليات شراء الحبوب طرح عطاءات دورية بهدف تعزيز المخزون الاستراتيجي من الحبوب.

وبين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية بترا ان كميات القمح المتوفرة لغاية اليوم حوالي 957 الف طن قمح منها 557 الف طن مخزنة في المستودعات و400 الف طن متعاقد عليها.

واشار البرماوي الى ان مخزون المملكة من مادة القمح يغطي حاجة المملكة لمدة 12 شهرا منوها الى ان المعدل الشهري للاستهلاك من مادة القمح يبلغ حوالي 80 الف طن.

وفيما يخص مادة الشعير قال البرماوي ان مخزون المملكة من مادة الشعير يبلغ 500 الف طن تكفي لمدة تزيد عن 8 اشهر .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق