الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-29
الوقت : 02:01 pm

طرح عطاء شراء 100 ألف طن قمح و100 الف طن شعير

الديوان- طرحت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عطاء لشراء 100 الف طن من القمح حدد ظهر يوم الخميس الموافق 2/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

كما طرحت عطاء شراء 100 ألف طن شعير للمرة الرابعة حدد ظهر يوم الاربعاء الموافق 1/ 11/ 2017  الموعد الأخير لقبول العروض.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة ينال البرماوي ان الوزارة تعتمد في عمليات شراء الحبوب طرح عطاءات دورية بهدف تعزيز المخزون الاستراتيجي من الحبوب.

وبين في تصريح لوكالة الانباء الاردنية بترا ان كميات القمح المتوفرة لغاية اليوم حوالي 957 الف طن قمح منها 557 الف طن مخزنة في المستودعات و400 الف طن متعاقد عليها.

واشار البرماوي الى ان مخزون المملكة من مادة القمح يغطي حاجة المملكة لمدة 12 شهرا منوها الى ان المعدل الشهري للاستهلاك من مادة القمح يبلغ حوالي 80 الف طن.

وفيما يخص مادة الشعير قال البرماوي ان مخزون المملكة من مادة الشعير يبلغ 500 الف طن تكفي لمدة تزيد عن 8 اشهر .

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق