الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-30
الوقت :

TEZENIS تتعاون مع ريتا أورا في إعلان تلفزيوني لهذا العام بعنوان YOUR SONG

لطالما دعمت علامة Tezenis التجارية عالم الموسيقى والمواهب الجديدة.
نتج عن هذه المشاركة تحوّل الشباب والمواهب الناشئة نحو البرامج التلفزيونية وتعاون بين العلامة التجارية وريتا أورا.
تمثّل التحدّي من جديد في العثور على نهج إعلاني جديد لتجنّب التكرار.
مرّة أخرى، إحتلّت ريتا أورا، المغنّية الناجحة وأيقونة الموضة، نجمة إعلان تلفزيوني متألّقة بأزياء Tezenis. وعوضاً عن لعب دور معيّن، حافظت ريتا أورا على شخصيّتها الفريدة مؤدّية أغنيتها الجديدة Your Song وهي الموسيقى التصويرية الخاصة بالإعلان التلفزيوني. أغنية من تأليفها وزميلها المغني إد شيران.

وقد تألّقت ريتا أورا على المسرح بأزياء Tezenis السوداء والذهبية.

إنّ مجموعة كالزيدونيا الرائدة في مجال التسويق القوّة الدافعة والكامنة وراء ترويج المنتجات والمشروع الموسيقي هذا لتعزيز العلاقة بين عالمي الموسيقى والملابس الداخلية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق