الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-10-30
الوقت :

TEZENIS تتعاون مع ريتا أورا في إعلان تلفزيوني لهذا العام بعنوان YOUR SONG

لطالما دعمت علامة Tezenis التجارية عالم الموسيقى والمواهب الجديدة.
نتج عن هذه المشاركة تحوّل الشباب والمواهب الناشئة نحو البرامج التلفزيونية وتعاون بين العلامة التجارية وريتا أورا.
تمثّل التحدّي من جديد في العثور على نهج إعلاني جديد لتجنّب التكرار.
مرّة أخرى، إحتلّت ريتا أورا، المغنّية الناجحة وأيقونة الموضة، نجمة إعلان تلفزيوني متألّقة بأزياء Tezenis. وعوضاً عن لعب دور معيّن، حافظت ريتا أورا على شخصيّتها الفريدة مؤدّية أغنيتها الجديدة Your Song وهي الموسيقى التصويرية الخاصة بالإعلان التلفزيوني. أغنية من تأليفها وزميلها المغني إد شيران.

وقد تألّقت ريتا أورا على المسرح بأزياء Tezenis السوداء والذهبية.

إنّ مجموعة كالزيدونيا الرائدة في مجال التسويق القوّة الدافعة والكامنة وراء ترويج المنتجات والمشروع الموسيقي هذا لتعزيز العلاقة بين عالمي الموسيقى والملابس الداخلية.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق