الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 05:50 am

مركز Orange للبيانات الوحيد في الأردن الحاصل على شهادة «Tier III» العالمية

الديوان- اعلن الرئيس التنفيذي لشركة Orange  الاردن جيروم هاينك عن حصول مركز Orange الأردن للبيانات/ مرج الحمام، على شهادة الدرجة الثالثة  Tier III  الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، حيث تم اعتماد المركز من قبل معهد أبتايم  Uptime Institute  الأمريكي المتخصص في دراسة وتقييم مراكز البيانات العالمية، وبذلك يكون  مركزOrange للبيانات الأول في المملكة الحاصل على هذه الشهادة العالمية.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد امس برعاية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات/وزيرة تطوير القطاع العام، وبحضور امين عام وزارة الاتصالات نادر ذنيبات، والمدير التنفيذي للقطاع المؤسسي في الشركة المهندس سامي سميرات، والمدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية المهندس وليد دولات، ومدير مراكز البيانات ومدير مشروع Tier III المهندس بهجت العدوان.

وخلال المؤتمر الصحفي اكد هاينك اعتزاز «Orange» الأردن بحصول مركز بياناتها المتطور على شهادة  Tier III  المرموقة، مضيفا ان تأسيس مركز بيانات مرج الحمام في العام 2013  جاء ليلبي احتياجات مشتركي الشركة  من القطاع المؤسسي والأعمال، ووضع أحدث التقنيات والابتكارات بين أيديهم. ويعد جزءا من استراتيجية الشركة الخمسية   «Essentials 2020» التي تلتزم من خلالها بمواكبة ودعم التطور الرقمي لزبائننا من قطاع الأعمال وذلك من خلال تقديم البنية التحتية الملائمة. 

من جانبه أكد سميرات، على أنOrange الأردن المزوّد الوحيد على المستوى المحلي الذي يقدم «Tier 3 data center»، مشيرا الى ان إلى أن الحصول على هذا الاعتماد العالمي من بين المراكز الأخرى في المنطقة  قد برهن على أنه مركز متعدد الاستخدامات يتيح الفرصة للمشتركين لتصميم وتنفيذ وإدارة النظم والشبكات والتطبيقات، حيث . فقد ساهم المركز في استمرارية الأعمال وساعد في تحقيق نمو مستقر للكثير من الشركات الاستراتيجية و البنوك في الأردن.

وقال دولات ان حصول مركز   Orange الاردن الأردن للبيانات على هذه الشهادة، قد اسفر عن إدراج الأردن على خارطة الــ  Tier III  العالمية، حيث جاء ترتيب المملكة في المركز الخامس بين الدول العربية، والـ 83 على مستوى العالم. وتعتبر Orange الأردن واحدة من بين 923 شركة حاصلة على واحدة من شهادات «TIER» بكافة مستوياتها، وذلك بسبب المزايا المتعددة والمطبقة لأعلى المعايير التي يقدمها المركز لمشتركيها. 

 واستعرض العدوان عمل المركز، وقال إنه «يقدم خدمات متنوعة ومميّزة، من أبرزها، احتوائه على مولدات كهربائية وأجهزة تكييف بقدرات وسعات كبيرة، قادرة على توفير الأحمال الكهربائية المطلوبة لخدمة أجهزة الخوادم والتطبيقات وأجهزة ربط الشبكة في حالة القيام بعملية الصيانة أو تبديل أي من أجهزة الطاقة أو مرفقاتها، بدون الحاجة لتوقف الخدمة نهائياً. بالإضافة لوجود مسارات كهربائية ومسارات لربط الشبكة البديلة بنفس السعة والقدرة والكفاءة، بمعنى آخر، أن يكون لدى المنشأة عدد لا يقل عن N+1من جميع الأجهزة التي تخدم الموقع وبنفس القدرة الاستيعابية».

وكان مركزOrangeالأردن للبيانات/ مرج الحمام قد فاز أيضا خلال العام الحالي بجائزة «Panduit» المرموقة ببناء مراكز البيانات على مستوى العالم لسماته المتميّزة التي لا مثيل لها على مستوى العالم، فتم تصنيفه الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق