الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 03:40 pm

أسعار النفط ترتفع لأعلى مستوياتها في عامين

الديوان- أغلقت أسعار النفط مرتفعة، الثلاثاء، منهية الشهر على مكاسب تزيد عن 5 بالمئة، لكن محللين قالوا إن أجواء إيجابية ساعدت خام القياس العالمي مزيج برنت على تسجيل أعلى مستوى في أكثر من عامين قد تشجع المنتجين الأميركيين على تصدير المزيد من النفط.

وصعدت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول 47 سنتا أو 0.7 بالمئة لتبلغ عند التسوية 61.37 دولار للبرميل قرب أعلى مستوياتها منذ يوليو 2015، التي سجلتها في وقت سابق هذا الأسبوع ومرتفعة حوالي 37 بالمئة عن أدنى مستوى لها هذا العام الذي هوت إليه في يونيو.

 

وأغلقت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 23 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 54.38 دولار للبرميل قرب أعلى مستوى لها في أكثر من عامين.

 

وقال متعاملون وسماسرة إنهم يعدلون مراكزهم بعد أن قفزت أسعار النفط حوالي 5 بالمئة في أكتوبر.

 

وينهي برنت الشهر مرتفعا 6.7 بالمئة، في حين صعد الخام الأميركي 5.2 بالمئة، واتسع الفارق بين أسعار الخام الأميركي وبرنت إلى حوالي 7 دولارات مما يجعله جذابا للمصدرين.

 

وقفزت صادرات الخام الأميركية حوالي مليوني برميل يوميا وارتفع الإنتاج 13 بالمئة تقريبا منذ منتصف 2016 لتصل إلى 9.5 مليون برميل يوميا.

 

 

وتنتظر الأسواق أحدث بيانات أسبوعية للمخزونات البترولية في الولايات المتحدة، والتي ستصدر من معهد البترول الأميركي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق