الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 03:40 pm

أسعار النفط ترتفع لأعلى مستوياتها في عامين

الديوان- أغلقت أسعار النفط مرتفعة، الثلاثاء، منهية الشهر على مكاسب تزيد عن 5 بالمئة، لكن محللين قالوا إن أجواء إيجابية ساعدت خام القياس العالمي مزيج برنت على تسجيل أعلى مستوى في أكثر من عامين قد تشجع المنتجين الأميركيين على تصدير المزيد من النفط.

وصعدت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول 47 سنتا أو 0.7 بالمئة لتبلغ عند التسوية 61.37 دولار للبرميل قرب أعلى مستوياتها منذ يوليو 2015، التي سجلتها في وقت سابق هذا الأسبوع ومرتفعة حوالي 37 بالمئة عن أدنى مستوى لها هذا العام الذي هوت إليه في يونيو.

 

وأغلقت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 23 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 54.38 دولار للبرميل قرب أعلى مستوى لها في أكثر من عامين.

 

وقال متعاملون وسماسرة إنهم يعدلون مراكزهم بعد أن قفزت أسعار النفط حوالي 5 بالمئة في أكتوبر.

 

وينهي برنت الشهر مرتفعا 6.7 بالمئة، في حين صعد الخام الأميركي 5.2 بالمئة، واتسع الفارق بين أسعار الخام الأميركي وبرنت إلى حوالي 7 دولارات مما يجعله جذابا للمصدرين.

 

وقفزت صادرات الخام الأميركية حوالي مليوني برميل يوميا وارتفع الإنتاج 13 بالمئة تقريبا منذ منتصف 2016 لتصل إلى 9.5 مليون برميل يوميا.

 

 

وتنتظر الأسواق أحدث بيانات أسبوعية للمخزونات البترولية في الولايات المتحدة، والتي ستصدر من معهد البترول الأميركي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق