الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 03:40 pm

أسعار النفط ترتفع لأعلى مستوياتها في عامين

الديوان- أغلقت أسعار النفط مرتفعة، الثلاثاء، منهية الشهر على مكاسب تزيد عن 5 بالمئة، لكن محللين قالوا إن أجواء إيجابية ساعدت خام القياس العالمي مزيج برنت على تسجيل أعلى مستوى في أكثر من عامين قد تشجع المنتجين الأميركيين على تصدير المزيد من النفط.

وصعدت عقود برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول 47 سنتا أو 0.7 بالمئة لتبلغ عند التسوية 61.37 دولار للبرميل قرب أعلى مستوياتها منذ يوليو 2015، التي سجلتها في وقت سابق هذا الأسبوع ومرتفعة حوالي 37 بالمئة عن أدنى مستوى لها هذا العام الذي هوت إليه في يونيو.

 

وأغلقت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط مرتفعة 23 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 54.38 دولار للبرميل قرب أعلى مستوى لها في أكثر من عامين.

 

وقال متعاملون وسماسرة إنهم يعدلون مراكزهم بعد أن قفزت أسعار النفط حوالي 5 بالمئة في أكتوبر.

 

وينهي برنت الشهر مرتفعا 6.7 بالمئة، في حين صعد الخام الأميركي 5.2 بالمئة، واتسع الفارق بين أسعار الخام الأميركي وبرنت إلى حوالي 7 دولارات مما يجعله جذابا للمصدرين.

 

وقفزت صادرات الخام الأميركية حوالي مليوني برميل يوميا وارتفع الإنتاج 13 بالمئة تقريبا منذ منتصف 2016 لتصل إلى 9.5 مليون برميل يوميا.

 

 

وتنتظر الأسواق أحدث بيانات أسبوعية للمخزونات البترولية في الولايات المتحدة، والتي ستصدر من معهد البترول الأميركي.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق