الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 03:42 pm

الهميسات: الديوان سيتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية تشرين الثاني

الديوان- أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان سيتوقف نهاية تشرين الثاني من العام الحالي عن استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم الشامل.
ويأتي هذا الاعلان، بحسب الهميسات، تمشياً مع مع أحكام المادة (8/أ) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها، وضمن استعدادات الديوان لإصدار الكشف التنافسي نهاية شهر شباط لعام 2018 حيث يعتمد هذا الكشف لملء الوظائف الشاغرة على جدول تشكيلات الوظائف لعام 2018.
وبين الهميسات أن وقف استقبال الطلبات تعد خطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2018، حتى يتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة، وتصويب التغييرات التي حدثت على الطلبات السابقة مثل إضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة، وتغيير الخيارات الخاصة بالتجيير أو أية معلومات أخرى.
ودعا المواطنين أصحاب طلبات التوظيف، ضرورة تحديث أرقام هواتفهم في حال تم تغييرها واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بالأرقام الخلوية، مشيرا الى أن الديوان وتسهيلا على المواطنين يتيح لهم إمكانية تحديث أرقام هواتفهم عبر موقعه بالدخول إلى صفحة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي والضغط على خانة رقم الهاتف وتحديثه عبر الرابط الفرعي الآتي http://enq-sys.csb.gov.jo، أو من خلال مركز الاتصال الوطني على هاتف (5008080)، بالإضافة إلى إمكانية تحديث الارقام عن طريق مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان أو فروعه في إقليم الجنوب/محافظة الكرك، وإقليم الشمال/محافظة إربد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق