الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-01
الوقت : 03:42 pm

الهميسات: الديوان سيتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية تشرين الثاني

الديوان- أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان سيتوقف نهاية تشرين الثاني من العام الحالي عن استقبال طلبات التوظيف لحملة الشهادات الجامعية والدبلوم الشامل.
ويأتي هذا الاعلان، بحسب الهميسات، تمشياً مع مع أحكام المادة (8/أ) من تعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها، وضمن استعدادات الديوان لإصدار الكشف التنافسي نهاية شهر شباط لعام 2018 حيث يعتمد هذا الكشف لملء الوظائف الشاغرة على جدول تشكيلات الوظائف لعام 2018.
وبين الهميسات أن وقف استقبال الطلبات تعد خطوة أولية لإصدار الكشف التنافسي الأساسي لعام 2018، حتى يتمكن الديوان من إدخال جميع الطلبات الجديدة، وتصويب التغييرات التي حدثت على الطلبات السابقة مثل إضافة مؤهل علمي جديد أو نقل مكان الإقامة، وتغيير الخيارات الخاصة بالتجيير أو أية معلومات أخرى.
ودعا المواطنين أصحاب طلبات التوظيف، ضرورة تحديث أرقام هواتفهم في حال تم تغييرها واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بالأرقام الخلوية، مشيرا الى أن الديوان وتسهيلا على المواطنين يتيح لهم إمكانية تحديث أرقام هواتفهم عبر موقعه بالدخول إلى صفحة الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي والضغط على خانة رقم الهاتف وتحديثه عبر الرابط الفرعي الآتي http://enq-sys.csb.gov.jo، أو من خلال مركز الاتصال الوطني على هاتف (5008080)، بالإضافة إلى إمكانية تحديث الارقام عن طريق مكاتب خدمة الجمهور في مركز الديوان أو فروعه في إقليم الجنوب/محافظة الكرك، وإقليم الشمال/محافظة إربد.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق