الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-02
الوقت : 03:19 pm

الامانة: إغلاق جزئي فجر الجمعة لشارع عبد المنعم رياض

الديوان- 


تباشر أمانة عمان فجر يوم غد الجمعة وحتى صباح يوم الاحد المقبل بأعمال المرحلة الثانية لتمديد خط تصريف مياه أمطار في شارع عبد المنعم رياض ضمن منطقة زهران.

وبين مدير الادارة المشتركة في امانة عمان المهندس محمد الفاعوري ان العمل يتطلب اغلاقا جزئيا للمسرب القادم من الدوار الثالث باتجاه اشارة المهاجرين، وخلال أوقات العمل فقط.

واضاف ان ساعات العمل خلال الايام المشار اليها ستبدأ من الساعة الواحدة من صباح ايام الجمعة والسبت ولغاية الساعة العاشرة صباحا، ويوم الاحد من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ولغاية السادسة صباحا.

واوضح ان الامانة وادارة السير المركزية ستوفر بموقع العمل وسائل السلامة المرورية من خلال نشر رقباء السير واعوان المرور لتقديم المساعدة للاخوة السائقين، داعيا المواطنين الى التعاون لإنجاز العمل بالشكل المطلوب.

بترا

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق