الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-02
الوقت : 03:20 pm

تثبيت أسعار الطحين المدعوم للشهر الحالي عند سعر 53.1 دينار للطن

الديوان- قررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين امس  تثبيت اسعار الطحين المدعوم لشهر تشرين الثاني الحالي عند سعر 53.1  دينار للطن بعد قرار لجنة تسعير المحروقات تثبيت اسعار المشتقات النفطية.
وقال نقيب اصحاب المخابز عبدالاله الحموي، ان كافة المخابز تعمل بشكل طبيعي وبكامل طاقتها لتأمين احتياجات المواطنين وان هناك وفرة في المخزون الاستراتيجي من مادة الطحين في كافة المخابز، مشيرا ان النقابة تتابع باستمرار كافة اوضاع المخابز من خلال الاتصالات المستمرة، وانه لا يوجد اي نقص خلال الايام الماضية.
هذا وطرحت وزارة الصناعة والتجارة والتموين عطاء لشراء 100 الف طن قمح  حيث سيتم فتح العروض اليوم الخميس الموافق 2/ 11/ 2017 ، بحيث تشتري الكميات حسب افضل العروض المقدمة.
ويأتي شراء الحبوب في اطار سياسة وزارة الصناعة والتجارة الهادفة الى الاحتفاظ بمخزون كاف من هذه المواد الاستراتيجية بما يغطي احتياجات المملكة لاطول فترة ممكنة، حيث ان القمح  الذي يتم استيراده يتميز بمواصفات 
جودة عالية وهي من افضل الانواع في العالم حيث يتم شراؤه من مناشئ مختلفة.
وتفرض الوزارة رقابة مستمرة ودائمة على المخابز لضمان استخدام الدعم بالشكل الصحيح ، وان فرق الرقابة والتفتيش تعمل على مدار الساعة لضمان عدم وقوع اختلالات في السوق.
واكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين انها حريصة كل الحرص على ان يصل الدعم الى مستحقيه والتصدي لاي ممارسات لاستخدام الطحين المدعوم بطرق غير مشروعة وبخلاف الغايات التي دعم من اجلها والتي تنحصر
 في انتاج الخبز العربي المحدد سعره بـ 16 قرشا للكيلوغرام والخبز المشروح والتنور بـ 18 قرشا والخبز الصغير بـ 24 قرشا.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق