الشريط الإخباري
المصري محمد صلاح افضل لاعب في الدوري الانجليزي  استقرار في الأجواء وارتفاع بدرجات الحرارة  عضو "كنيست": كان يجب إطلاق النار على عهد التميمي‎  "هواوي" تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعاونها مع وجه موسيقي جديد  الملكة تشارك في اجتماع مجلس ادارة الأمم المتحدة  مليشيات السيستاني وراء انعدام الأمن و الأمان في العراق  منظمة التحرير ....وحدانية وشرعية التمثيل  شذرات من كلام المرجع الأستاذ في نصرة وتعظيم الصادق الأمين  تنقلات بين ضباط الامن العام (اسماء)  تضامن : «التزويج المبكر» شكل من أشكال العنف ضد الفتيات والفتيان  عطلة رسمية في الأول من أيار  سعودي يذبح بناته الثلاثة في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!  ‘‘زين‘‘ تعلِن الفائز بالسيارة الأولى من مشتركيها في جرش وعجلون  القبض على مفتعل حوادث سير في عمان  سلسلة فنادق كامبل غراي تسطر معايير جديدة لتجربة الضيافة مع افتتاح فندق لها في عمّان  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بالذكرى ال80 لتأسيسها  وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ ....  الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة  جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

«التربية» تمنح 17 موظفا علاوة إشرافية بنسبة 15 إلى 105 %

الديوان- منحت وزارة التربية والتعليم لـ 17 من موظفيها العلاوة الاضافية بمسمى «العلاوة الاشرافية « استنادا لاحكام المادة 26 ـ ب ـ من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته .
ومنحت العلاوة لقائمين باعمال مدراء مدارس رؤوساء اقسام ومشرفين تربويين ومهندسين وكاتب ثالث ومعلمي صعوبات تعلم بنسة اضافية على الراتب الاساسي تراوحت قيمتها بين 15 % الى 105 %. 
وبحسب دائرة الموارد البشرية بالتربية وزعت العلاوات على عدد من المديريات والمحافظات في الموقر والزرقاء واربد والكرك وعمان . وتمنح العلاوات الاضافية بتنسيب من لجنة الموارد البشرية في الوزارة.
وبحسب تعليمات ديوان الخدمة تمنح العلاوة الفنية والتخصصية أو علاوة صعوبة العمل للوظائف التالية التي يمارس شاغلوها عملياً تخصصاً محدداً وتلك التي يتعرض شاغلها أثناء تأديته لمهامها لشكل من أشكال الخطر أو الأذى من مصادر خارجية بشرية أو مادية ، ويستحق شاغلها نسبة العلاوة لكل وظيفة على حدة، طالما يمارس الموظف مهامها فعلياً :  فيما تمنح العلاوة الإشرافية للوظائف المبينة أدناه في مركز الدائرة أو فروعها في المحافظات والألوية بالنسبة المبينة إزاء الوظيفة طالما أن الموظف يمارس مهامها فعليا مثل مساعدي الامناء والمدراء العامين ومدراء الادارات ومدير المديرية ومدير المحافظة واللواء ومدير المدرسة ورئيس قسم ونسبتها 20% .
وبحسب نظام الخدمة المدنية وقرار مجلس الوزراء يجوز الجمع بين العلاوة الفنية والاشرافية وعلاوة المؤسسة وعلاوة موقع العمل في علاوة واحدة على ان توقف العلاوة اذا زالت الاسباب الموجبة لها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق