الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

«التربية» تمنح 17 موظفا علاوة إشرافية بنسبة 15 إلى 105 %

الديوان- منحت وزارة التربية والتعليم لـ 17 من موظفيها العلاوة الاضافية بمسمى «العلاوة الاشرافية « استنادا لاحكام المادة 26 ـ ب ـ من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته .
ومنحت العلاوة لقائمين باعمال مدراء مدارس رؤوساء اقسام ومشرفين تربويين ومهندسين وكاتب ثالث ومعلمي صعوبات تعلم بنسة اضافية على الراتب الاساسي تراوحت قيمتها بين 15 % الى 105 %. 
وبحسب دائرة الموارد البشرية بالتربية وزعت العلاوات على عدد من المديريات والمحافظات في الموقر والزرقاء واربد والكرك وعمان . وتمنح العلاوات الاضافية بتنسيب من لجنة الموارد البشرية في الوزارة.
وبحسب تعليمات ديوان الخدمة تمنح العلاوة الفنية والتخصصية أو علاوة صعوبة العمل للوظائف التالية التي يمارس شاغلوها عملياً تخصصاً محدداً وتلك التي يتعرض شاغلها أثناء تأديته لمهامها لشكل من أشكال الخطر أو الأذى من مصادر خارجية بشرية أو مادية ، ويستحق شاغلها نسبة العلاوة لكل وظيفة على حدة، طالما يمارس الموظف مهامها فعلياً :  فيما تمنح العلاوة الإشرافية للوظائف المبينة أدناه في مركز الدائرة أو فروعها في المحافظات والألوية بالنسبة المبينة إزاء الوظيفة طالما أن الموظف يمارس مهامها فعليا مثل مساعدي الامناء والمدراء العامين ومدراء الادارات ومدير المديرية ومدير المحافظة واللواء ومدير المدرسة ورئيس قسم ونسبتها 20% .
وبحسب نظام الخدمة المدنية وقرار مجلس الوزراء يجوز الجمع بين العلاوة الفنية والاشرافية وعلاوة المؤسسة وعلاوة موقع العمل في علاوة واحدة على ان توقف العلاوة اذا زالت الاسباب الموجبة لها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق