الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

«التربية» تمنح 17 موظفا علاوة إشرافية بنسبة 15 إلى 105 %

الديوان- منحت وزارة التربية والتعليم لـ 17 من موظفيها العلاوة الاضافية بمسمى «العلاوة الاشرافية « استنادا لاحكام المادة 26 ـ ب ـ من نظام الخدمة المدنية رقم 82 لسنة 2013 وتعديلاته .
ومنحت العلاوة لقائمين باعمال مدراء مدارس رؤوساء اقسام ومشرفين تربويين ومهندسين وكاتب ثالث ومعلمي صعوبات تعلم بنسة اضافية على الراتب الاساسي تراوحت قيمتها بين 15 % الى 105 %. 
وبحسب دائرة الموارد البشرية بالتربية وزعت العلاوات على عدد من المديريات والمحافظات في الموقر والزرقاء واربد والكرك وعمان . وتمنح العلاوات الاضافية بتنسيب من لجنة الموارد البشرية في الوزارة.
وبحسب تعليمات ديوان الخدمة تمنح العلاوة الفنية والتخصصية أو علاوة صعوبة العمل للوظائف التالية التي يمارس شاغلوها عملياً تخصصاً محدداً وتلك التي يتعرض شاغلها أثناء تأديته لمهامها لشكل من أشكال الخطر أو الأذى من مصادر خارجية بشرية أو مادية ، ويستحق شاغلها نسبة العلاوة لكل وظيفة على حدة، طالما يمارس الموظف مهامها فعلياً :  فيما تمنح العلاوة الإشرافية للوظائف المبينة أدناه في مركز الدائرة أو فروعها في المحافظات والألوية بالنسبة المبينة إزاء الوظيفة طالما أن الموظف يمارس مهامها فعليا مثل مساعدي الامناء والمدراء العامين ومدراء الادارات ومدير المديرية ومدير المحافظة واللواء ومدير المدرسة ورئيس قسم ونسبتها 20% .
وبحسب نظام الخدمة المدنية وقرار مجلس الوزراء يجوز الجمع بين العلاوة الفنية والاشرافية وعلاوة المؤسسة وعلاوة موقع العمل في علاوة واحدة على ان توقف العلاوة اذا زالت الاسباب الموجبة لها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق