الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

قعوار: الملك يولي رعاية المغتربين الأردنيين جُل اهتمامه

الديوان- تفقدت السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار الجالية الأردنية في ولاية ميشيغن الأميركية، بهدف التواصل والوقوف على احتياجاتها وتعزيز التشبيك مع الوطن. وقد نظمت السفارة بالتعاون مع القنصل الفخري للمملكة في ميشيغن حبيب فاخوري، لقاء مع الجالية الأردنية، عقد في مدينة ديترويت حيث يأتي اللقاء ضمن سلسة من الزيارات تعتزم قعوار القيام بها للوقوف عن قرب على احتياجات أبناء الجالية الأردنية في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأميركية.
ورحبت قعوار بالأردنيين ونقلت لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يولي رعاية المغتربين الأردنيين في كل مكان جُل اهتمامه، وذلك في كلمتها التي خاطبت بها الحضور، موضحةً ان كل أردني وأردنية هو سفير للأردن يعطي عنه خير صورة في عمله وعلمه وفي حيه وبين جيرانه.

 وأضافت قعوار، ان الأردن يتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التفاف أبنائه ودعمهم لتجاوز المحن التي تعصف بالإقليم، وذلك خلال استعراضها لآخر المستجدات على الساحة الأردنية والإقليمية، مؤكدةً ان المملكة ماضية في مسيرتها رغم صعوبة الظروف في المنطقة.
ودعت قعوار أبناء الجالية الأردنية في الولايات المتحدة للتسجيل على الموقع الإلكتروني للسفارة، بهدف إدامة التواصل، كما بيّنت الخطوات التي اتخذتها السفارة لتحسين الخدمات التي تقدمها للأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأميركية.
من جانبهم ثمن أبناء الجالية هذه المبادرة التي جاءت تعبيراً عن رعاية الأردن لأبنائه في كل مكان، وضمن جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين الهادفة إلى الإعتناء بالمغتربين الأردنيين ورعايتهم في شتى أرجاء المعمورة، كما مثلت فرصة لطرح ارائهم بما يخص الشأن العام في المملكة.
وتضمن النقاش العديد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني في ديترويت  ولا سيما على مستوى الجيل الثاني من أبناء الجالية. يذكر ان السفيرة قعوار التقت على هامش الزيارة نائب حاكم ولاية ميشيغن برين كالي والسيناتور ديبي ستابينو، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات القيادية في الولاية، وذلك ضمن حضورها للحفل الخاص بالمجلس العربي الأميركي الكلداني الذي ترأسه الدكتورة هيفاء فاخوري، والذي يعمل على تقديم خدمات اجتماعية وانسانية لرفع سوية المجتمع العربي في جنوب ميشيغن. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق