الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

قعوار: الملك يولي رعاية المغتربين الأردنيين جُل اهتمامه

الديوان- تفقدت السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار الجالية الأردنية في ولاية ميشيغن الأميركية، بهدف التواصل والوقوف على احتياجاتها وتعزيز التشبيك مع الوطن. وقد نظمت السفارة بالتعاون مع القنصل الفخري للمملكة في ميشيغن حبيب فاخوري، لقاء مع الجالية الأردنية، عقد في مدينة ديترويت حيث يأتي اللقاء ضمن سلسة من الزيارات تعتزم قعوار القيام بها للوقوف عن قرب على احتياجات أبناء الجالية الأردنية في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأميركية.
ورحبت قعوار بالأردنيين ونقلت لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يولي رعاية المغتربين الأردنيين في كل مكان جُل اهتمامه، وذلك في كلمتها التي خاطبت بها الحضور، موضحةً ان كل أردني وأردنية هو سفير للأردن يعطي عنه خير صورة في عمله وعلمه وفي حيه وبين جيرانه.

 وأضافت قعوار، ان الأردن يتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التفاف أبنائه ودعمهم لتجاوز المحن التي تعصف بالإقليم، وذلك خلال استعراضها لآخر المستجدات على الساحة الأردنية والإقليمية، مؤكدةً ان المملكة ماضية في مسيرتها رغم صعوبة الظروف في المنطقة.
ودعت قعوار أبناء الجالية الأردنية في الولايات المتحدة للتسجيل على الموقع الإلكتروني للسفارة، بهدف إدامة التواصل، كما بيّنت الخطوات التي اتخذتها السفارة لتحسين الخدمات التي تقدمها للأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأميركية.
من جانبهم ثمن أبناء الجالية هذه المبادرة التي جاءت تعبيراً عن رعاية الأردن لأبنائه في كل مكان، وضمن جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين الهادفة إلى الإعتناء بالمغتربين الأردنيين ورعايتهم في شتى أرجاء المعمورة، كما مثلت فرصة لطرح ارائهم بما يخص الشأن العام في المملكة.
وتضمن النقاش العديد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني في ديترويت  ولا سيما على مستوى الجيل الثاني من أبناء الجالية. يذكر ان السفيرة قعوار التقت على هامش الزيارة نائب حاكم ولاية ميشيغن برين كالي والسيناتور ديبي ستابينو، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات القيادية في الولاية، وذلك ضمن حضورها للحفل الخاص بالمجلس العربي الأميركي الكلداني الذي ترأسه الدكتورة هيفاء فاخوري، والذي يعمل على تقديم خدمات اجتماعية وانسانية لرفع سوية المجتمع العربي في جنوب ميشيغن. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق