الشريط الإخباري
مشروع قرار روسي لحل أزمة «الغوطة الشرقية»  اصطياد أكبر سمكة قرش في العقبــة  أمطار مصحوبة بالرعــد اليــوم  الملك: تكثيف الجهود لإعادة إطلاق مفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين  مجلس الأمن يصوت على طلب وقف إطلاق النار في سوريا  وكلاء مرجعية النجف هم من ثبت ساسة الفساد  الحيدري بعد خراب العراق يحرم انتخاب الربيعي ومن على شاكلته !!!  الشيطان عدو أزلــي لــِبني الإنسان  حفل اشهار وتوقيع اكتشاف اضخم طائر زاحف في العالم في الاردن - الزرقاء  الأخلاق النبوية رسالة ذا قيمة عليا  المجلس الطبي يعلن مواعيد امتحان البورد لدورة شباط  راصد: 84 %من أعمال مجلس النواب الثامن عشر تشريعية  أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة على متهمين بالترويج لعصابة داعش الإرهابية  كشف ملابسات عملية سطو على محطة محروقات بعمان وضبط 3 اشخاص  الملكة رانيا تطلع على أنشطة مبادرة «أنا أتعلم» في جرش  أردوغان: حان وقت بحث "مسألة الدعارة"  لزيادة مهاراتكم بالتفكير.. تناولوا السبانخ يومياً  دعوة لحمايتها من الشوائب والمسيئين اليها  حقيقة وفاة الممثل الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون  وفاة المصري «علي» أشهر بائع صحف في العقبة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

قعوار: الملك يولي رعاية المغتربين الأردنيين جُل اهتمامه

الديوان- تفقدت السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار الجالية الأردنية في ولاية ميشيغن الأميركية، بهدف التواصل والوقوف على احتياجاتها وتعزيز التشبيك مع الوطن. وقد نظمت السفارة بالتعاون مع القنصل الفخري للمملكة في ميشيغن حبيب فاخوري، لقاء مع الجالية الأردنية، عقد في مدينة ديترويت حيث يأتي اللقاء ضمن سلسة من الزيارات تعتزم قعوار القيام بها للوقوف عن قرب على احتياجات أبناء الجالية الأردنية في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأميركية.
ورحبت قعوار بالأردنيين ونقلت لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يولي رعاية المغتربين الأردنيين في كل مكان جُل اهتمامه، وذلك في كلمتها التي خاطبت بها الحضور، موضحةً ان كل أردني وأردنية هو سفير للأردن يعطي عنه خير صورة في عمله وعلمه وفي حيه وبين جيرانه.

 وأضافت قعوار، ان الأردن يتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التفاف أبنائه ودعمهم لتجاوز المحن التي تعصف بالإقليم، وذلك خلال استعراضها لآخر المستجدات على الساحة الأردنية والإقليمية، مؤكدةً ان المملكة ماضية في مسيرتها رغم صعوبة الظروف في المنطقة.
ودعت قعوار أبناء الجالية الأردنية في الولايات المتحدة للتسجيل على الموقع الإلكتروني للسفارة، بهدف إدامة التواصل، كما بيّنت الخطوات التي اتخذتها السفارة لتحسين الخدمات التي تقدمها للأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأميركية.
من جانبهم ثمن أبناء الجالية هذه المبادرة التي جاءت تعبيراً عن رعاية الأردن لأبنائه في كل مكان، وضمن جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين الهادفة إلى الإعتناء بالمغتربين الأردنيين ورعايتهم في شتى أرجاء المعمورة، كما مثلت فرصة لطرح ارائهم بما يخص الشأن العام في المملكة.
وتضمن النقاش العديد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني في ديترويت  ولا سيما على مستوى الجيل الثاني من أبناء الجالية. يذكر ان السفيرة قعوار التقت على هامش الزيارة نائب حاكم ولاية ميشيغن برين كالي والسيناتور ديبي ستابينو، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات القيادية في الولاية، وذلك ضمن حضورها للحفل الخاص بالمجلس العربي الأميركي الكلداني الذي ترأسه الدكتورة هيفاء فاخوري، والذي يعمل على تقديم خدمات اجتماعية وانسانية لرفع سوية المجتمع العربي في جنوب ميشيغن. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق