الشريط الإخباري
بومبيو: سلاح إيران النووي سيواجه "حنق العالم كله"  بعد ساعة من القرار .. أول حادث مروري بطلته سائقة سعودية  مونديال روسيا : السعودية ومصر .. مواجهة لمداواة الجروح  نيمار يزعزع المنتخب البرازيلي.. ويهين زميله  مبنى مركز صحي الاستقلال في كفرنجه متهالك  وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية  المالكي يُشيد بالمواقف العربية وخاصة الاردنية الرافضة لتصفية القضية الفلسطينية  الحمارنة: الاردن يمر بازمة اجتماعية واقتصادية  تمويل الأنشطة المناخية من بنوك التنمية يسجل رقمًا قياسيًا عند 35.2 مليار دولار  الرزاز يلغي استثناءات استخدام المركبات الحكومية  "الداخلية" و"التربية" تبحثان الاجراءات المتخذة لامتحان "التوجيهي"  كوشنير: سنعلن صفقة القرن قريبا ومستعد للقاء عباس  الرزاز: لن نتهاون بملفات الفساد  شحاده: المطور مسؤول عن تطوير المنطقة التنموية ويجب إعادة النظر في منظومة العمل  الطراونة يرفع دعاوى قضائية بحق اشخاص اساؤوا له ولعائلته  "الامانة" تزيل 13 مبنى آيل للسقوط في العاصمة  حقيقة السيارة التي قيل ان عاطف الطراونة اشتراها لابنته  "الأشغال" تنهي عقود صيانة قيمتها 50 مليون دينار  تركيا.. انطلاق عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية  حماية الاسرة تنقذ سيدة واطفالها من النوم بالطرقات 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 09:05 am

قعوار: الملك يولي رعاية المغتربين الأردنيين جُل اهتمامه

الديوان- تفقدت السفيرة الأردنية في واشنطن دينا قعوار الجالية الأردنية في ولاية ميشيغن الأميركية، بهدف التواصل والوقوف على احتياجاتها وتعزيز التشبيك مع الوطن. وقد نظمت السفارة بالتعاون مع القنصل الفخري للمملكة في ميشيغن حبيب فاخوري، لقاء مع الجالية الأردنية، عقد في مدينة ديترويت حيث يأتي اللقاء ضمن سلسة من الزيارات تعتزم قعوار القيام بها للوقوف عن قرب على احتياجات أبناء الجالية الأردنية في مختلف أرجاء الولايات المتحدة الأميركية.
ورحبت قعوار بالأردنيين ونقلت لهم تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الذي يولي رعاية المغتربين الأردنيين في كل مكان جُل اهتمامه، وذلك في كلمتها التي خاطبت بها الحضور، موضحةً ان كل أردني وأردنية هو سفير للأردن يعطي عنه خير صورة في عمله وعلمه وفي حيه وبين جيرانه.

 وأضافت قعوار، ان الأردن يتطلع اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى التفاف أبنائه ودعمهم لتجاوز المحن التي تعصف بالإقليم، وذلك خلال استعراضها لآخر المستجدات على الساحة الأردنية والإقليمية، مؤكدةً ان المملكة ماضية في مسيرتها رغم صعوبة الظروف في المنطقة.
ودعت قعوار أبناء الجالية الأردنية في الولايات المتحدة للتسجيل على الموقع الإلكتروني للسفارة، بهدف إدامة التواصل، كما بيّنت الخطوات التي اتخذتها السفارة لتحسين الخدمات التي تقدمها للأردنيين المغتربين في الولايات المتحدة الأميركية.
من جانبهم ثمن أبناء الجالية هذه المبادرة التي جاءت تعبيراً عن رعاية الأردن لأبنائه في كل مكان، وضمن جهود وزير الخارجية وشؤون المغتربين الهادفة إلى الإعتناء بالمغتربين الأردنيين ورعايتهم في شتى أرجاء المعمورة، كما مثلت فرصة لطرح ارائهم بما يخص الشأن العام في المملكة.
وتضمن النقاش العديد من المبادرات الهادفة إلى خدمة المجتمع الأردني في ديترويت  ولا سيما على مستوى الجيل الثاني من أبناء الجالية. يذكر ان السفيرة قعوار التقت على هامش الزيارة نائب حاكم ولاية ميشيغن برين كالي والسيناتور ديبي ستابينو، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات القيادية في الولاية، وذلك ضمن حضورها للحفل الخاص بالمجلس العربي الأميركي الكلداني الذي ترأسه الدكتورة هيفاء فاخوري، والذي يعمل على تقديم خدمات اجتماعية وانسانية لرفع سوية المجتمع العربي في جنوب ميشيغن. (بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق