الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 06:27 pm

البوتاس’ تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية

الديوان -
 مخبز ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية في منطقة غور الصافي الممول من الشركة والجمعيات بكلفة ربع مليون دينار.

وقال الصرايرة خلال افتتاح المخبز بحضور رئيس واعضاء الائتلاف ومدير التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ورؤساء الهيئات المحلية ان هذا المخبز من المشاريع الانتاجية الرائدة في الاغوار الجنوبية وسيساهم في خلق فرص العمل".

واضاف، ان شركة البوتاس العربية وضمن المسؤولية المجتمعية تولي منطقة الاغوار جل اهتمامها للارتقاء بتطوير كافة القطاعات الصحية والتعليمة والشبابية والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينا ان الشركة ستقوم بوضع خطة شاملة لتحديد الاحتياجات لمنطقة الاغوار في مجال التنمية بهدف خلق فرص العمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

وثمن رئيس الائتلاف عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة البوتاس ودعمها ومبادراتها المجتمعية والتنموية، مشيرا الى مبادرتها في إنشاء المخبز الآلي الذي يوفر العمل لـ 6 اشخاص من ابناء المجتمع المحلي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق