الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 06:27 pm

البوتاس’ تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية

الديوان -
 مخبز ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية في منطقة غور الصافي الممول من الشركة والجمعيات بكلفة ربع مليون دينار.

وقال الصرايرة خلال افتتاح المخبز بحضور رئيس واعضاء الائتلاف ومدير التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ورؤساء الهيئات المحلية ان هذا المخبز من المشاريع الانتاجية الرائدة في الاغوار الجنوبية وسيساهم في خلق فرص العمل".

واضاف، ان شركة البوتاس العربية وضمن المسؤولية المجتمعية تولي منطقة الاغوار جل اهتمامها للارتقاء بتطوير كافة القطاعات الصحية والتعليمة والشبابية والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينا ان الشركة ستقوم بوضع خطة شاملة لتحديد الاحتياجات لمنطقة الاغوار في مجال التنمية بهدف خلق فرص العمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

وثمن رئيس الائتلاف عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة البوتاس ودعمها ومبادراتها المجتمعية والتنموية، مشيرا الى مبادرتها في إنشاء المخبز الآلي الذي يوفر العمل لـ 6 اشخاص من ابناء المجتمع المحلي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق