الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 06:27 pm

البوتاس’ تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية

الديوان -
 مخبز ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية في منطقة غور الصافي الممول من الشركة والجمعيات بكلفة ربع مليون دينار.

وقال الصرايرة خلال افتتاح المخبز بحضور رئيس واعضاء الائتلاف ومدير التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ورؤساء الهيئات المحلية ان هذا المخبز من المشاريع الانتاجية الرائدة في الاغوار الجنوبية وسيساهم في خلق فرص العمل".

واضاف، ان شركة البوتاس العربية وضمن المسؤولية المجتمعية تولي منطقة الاغوار جل اهتمامها للارتقاء بتطوير كافة القطاعات الصحية والتعليمة والشبابية والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينا ان الشركة ستقوم بوضع خطة شاملة لتحديد الاحتياجات لمنطقة الاغوار في مجال التنمية بهدف خلق فرص العمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

وثمن رئيس الائتلاف عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة البوتاس ودعمها ومبادراتها المجتمعية والتنموية، مشيرا الى مبادرتها في إنشاء المخبز الآلي الذي يوفر العمل لـ 6 اشخاص من ابناء المجتمع المحلي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق