الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 06:27 pm

البوتاس’ تفتتح مخبزا آليا في الاغوار الجنوبية

الديوان -
 مخبز ائتلاف الجمعيات الخيرية للواء الاغوار الجنوبية في منطقة غور الصافي الممول من الشركة والجمعيات بكلفة ربع مليون دينار.

وقال الصرايرة خلال افتتاح المخبز بحضور رئيس واعضاء الائتلاف ومدير التنمية الاجتماعية ورئيس البلدية ورؤساء الهيئات المحلية ان هذا المخبز من المشاريع الانتاجية الرائدة في الاغوار الجنوبية وسيساهم في خلق فرص العمل".

واضاف، ان شركة البوتاس العربية وضمن المسؤولية المجتمعية تولي منطقة الاغوار جل اهتمامها للارتقاء بتطوير كافة القطاعات الصحية والتعليمة والشبابية والخدمات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مبينا ان الشركة ستقوم بوضع خطة شاملة لتحديد الاحتياجات لمنطقة الاغوار في مجال التنمية بهدف خلق فرص العمل والحد من مشكلتي الفقر والبطالة.

وثمن رئيس الائتلاف عضو مجلس محافظة الكرك فتحي الهويمل جهود شركة البوتاس ودعمها ومبادراتها المجتمعية والتنموية، مشيرا الى مبادرتها في إنشاء المخبز الآلي الذي يوفر العمل لـ 6 اشخاص من ابناء المجتمع المحلي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق