الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-04
الوقت : 06:29 pm

شراكة أردنية سعودية لتطوير جيل المستقبل الرياضي

الديوان- 

"Desert force”  الاردنية تدخل السوق السعودي عبر "Fitness Time” 

عمان - أعلنت مراكز تدريب "ديزرت فورس" عن عقدها شراكة جديدة مع "وقت اللياقة" في المملكة العربية السعودية، لتقترب بذلك من تحقيق رؤيتها العامة التي تهدف إلى "التأثير على الشباب العربي بصورة إيجابية وتوجيههم نحو أنماط حياة صحية من خلال تزويدهم بالبيئة المثالية التي يمكنهم من خلالها تكوين إدراك شامل لقيمة الانضباط والمنافسة والروح الإيجابية المرتبطة بالفنون الدفاعية المختلطة."
 
ومن خلال عقد الامتياز الحصري في المملكة العربية السعودية (شركة تطويرالأندية الرياضية)، عقدت مراكز تدريب "ديزرت فورس" شراكة مع "وقت اللياقة" يتم في إطارها إنشاء مرافق تدريب "ديزرت فورس" ضمن مراكز وقت اللياقة، التي تزيد عن 135 مركزاً (من ضمنها مراكز مخصصة للأطفال والسيدات) تنتشر في مختلف أنحاء المملكة، بما يجعلها شركة إدارة اللياقة الأولى في المملكة.
 
ومن المقرر إطلاق اربع مرافق لـ"ديزرت فورس" للمرة الأولى في شهر نوفمبر 2017، ليتم لاحقاً إطلاق المزيد من المراكز خلال الأشهر القليلة القادمة. وقد تم الأخذ بعين الاعتبار عند تصميم المرافق رغبات جماهير الفنون الدفاعية، من المبتدئين وحتى المحترفين، توفر المراكز مجموعة واسعة من الحصص التي تتناسب مع مستواهم ورياضاتهم المفضلة.
يشار إلى أن الاهتمام في الفنون الدفاعية المختلطة يشهد اقبالاً متزايداً في منطقة الشرق الأوسط، فقد كانت الفعاليات الـ 20 التي بثت على قناة تلفزيونية عربية، وإطلاق أكاديمية "ديزرت فورس" (برامج تلفزيون الواقع يتم خلاله تتبع المتنافسين في الفنون الدفاعية المختلطة أثناء سعيهم للوصول إلى الاحترافية)، كانا المحرك الرئيسي وراء إنشاء القاعدة الجماهيرية الواسعة لهذه الرياضة.
 
ستوفر مراكز تدريب "ديزرت فورس" باقة متنوعة من الحصص الحيوية ومجموعات الأداء والحصص الخاصة، علماً بأنه قد تم تصميم برامج اللياقة في المراكز لتتناسب مع الكبار والصغار على حد سواء. إلى جانب ذلك، لن تقتصر مراكز الفنون الدفاعية المختلطة على المحترفين، بل تم تصميمها لجمهور هذه الرياضة من كافة المستويات والأعمار.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق