الشريط الإخباري
الملك يستقبل المبعوث الخاص لرئيس الوزراء العراقي  "الاونروا" تطلق حملة دولية لسد العجز المالي  مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-05
الوقت : 07:10 am

التربية توضح ملابسات كتاب تكليف لمدير متقاعد بالخطأ وإلغائه

الديوان - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي سلايطة ان ما جرى في قضية مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر كان خطا غير مقصود.
وبين السلايطة لـ»الدستور» ان المدير احيل الى التقاعد بقرار من مجلس الوزراء في 29 تشرين الاول، على ان تتم الاحالة من 1 تشرين الثاني، وكون اسماء المحالين الى التقاعد لم تكن مدرجة على نظام الموارد البشرية بعد، تم تكليفه كونه في سجلات الوزارة ما زال في ملاك التربية والتعليم للقيام بمهام مدير التربية والتعليم في لواء القصر.
واشار الى ان قرار التكليف الغي في نفس اليوم الذي صدر فيه القرار وهو خطأ غير مقصود وبعيد عن كل ما قيل في عدد من الوسائل الاعلامية.
وبالعودة الى القضية فقد تم احالة مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر الى التقاعد اعتبارا من 1 تشرين الثاني، الا ان المفاجأة كانت بتكليفه مديرا للتربية والتعليم بمنطقة القصر اضافة الى وظيفته لحين عودة المدير الشاغر للمنصب الى عمله.. واستندت التربية في كتاب التكليف بالاستناد الى المادة 92 _ د من نظام الخدمة المدنية لسنة 2013  
وتشير المادة المذكورة في نظام الخدمة المدنية عن جواز إشغال الوظيفة بالوكالة من موظف آخر من موظفي الدائرة، وعلى راس عمله ومازال في ملاك التربية والتعليم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق