الشريط الإخباري
محمد القائد و القدوة  أكثر من خمسة آلاف مقبرة جماعية في البوسنة والهرسك  نبينا نبي الرحمة  الحريري: إقامتي في السعودية للتشاور حول مستقبل لبنان  فيتو روسي للمرة العاشرة بشأن كيماوي سوريا  عملية دهس وطعن قرب مستوطنة «غوش عتصيون»  78 ألف موقع أثري في المملكة بلا حراسة  إقامة صلاة استسقاء في كافة مساجد المملكة  الشهوان: تـوجـه لإصــدار جــوازات سـفـر إلكتـرونيــة  تراجع تصدير ثمار الزيتون للخارج  فاخوري: تمويل خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لم يتجاوز 39%  اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه  البطريرك ثيوفيلوس يشيد بدعم الملك لمسـيحيـي الأراضـي المقدسـة والشـرق  منتخب النشامى يعود من كمبوديا واللاعبون يلتحقون بأنديتهم  2741 طن خضار وفواكه وردت للسوق أمس  هل تهجير الناس وقتل الأبرياء حلال ؟!  الحياة على المريخ ... حقيقة أم وهم ؟؟؟!!!  تهجير الناس وقتلهم هل هو حلال أيها الدواعش المجسمة ؟؟؟  المجسمة المارقة الدواعش .. يعتدون على ذات الله بتجسيمهم ..  نبي الرحمة يجمعنا ورموز التكفير تفرقنا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-05
الوقت : 07:10 am

التربية توضح ملابسات كتاب تكليف لمدير متقاعد بالخطأ وإلغائه

الديوان - اكد امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية والمالية الدكتور سامي سلايطة ان ما جرى في قضية مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر كان خطا غير مقصود.
وبين السلايطة لـ»الدستور» ان المدير احيل الى التقاعد بقرار من مجلس الوزراء في 29 تشرين الاول، على ان تتم الاحالة من 1 تشرين الثاني، وكون اسماء المحالين الى التقاعد لم تكن مدرجة على نظام الموارد البشرية بعد، تم تكليفه كونه في سجلات الوزارة ما زال في ملاك التربية والتعليم للقيام بمهام مدير التربية والتعليم في لواء القصر.
واشار الى ان قرار التكليف الغي في نفس اليوم الذي صدر فيه القرار وهو خطأ غير مقصود وبعيد عن كل ما قيل في عدد من الوسائل الاعلامية.
وبالعودة الى القضية فقد تم احالة مدير الشؤون الادارية والمالية في لواء القصر الى التقاعد اعتبارا من 1 تشرين الثاني، الا ان المفاجأة كانت بتكليفه مديرا للتربية والتعليم بمنطقة القصر اضافة الى وظيفته لحين عودة المدير الشاغر للمنصب الى عمله.. واستندت التربية في كتاب التكليف بالاستناد الى المادة 92 _ د من نظام الخدمة المدنية لسنة 2013  
وتشير المادة المذكورة في نظام الخدمة المدنية عن جواز إشغال الوظيفة بالوكالة من موظف آخر من موظفي الدائرة، وعلى راس عمله ومازال في ملاك التربية والتعليم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق