الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 06:55 am

10 مــلايـيــن دولار مـنحـــة كـوريــــة لانشـــاء مـدرســة مهنيــة فــي الزرقـــاء

الديوان - وقعت وزارة التربية والتعليم والوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA ، محضر المناقشات المتعلق بإنشاء مدرسة مهنية متخصصة في مدينة الزرقاء بكلفة إجمالية تقدر بتسعة ملايين وثمانمائة وثمانون ألف دولار بالتعاون بين الوزارة والوكالة الكورية.
ويتضمن التعاون الاستفادة من التجربة والخبرات الكورية في مجال تدريب المعلمين على استخدامات التجهيزات والتكنولوجيا الحديثة  لتمكينهم من المهارات اللازمة التي تتناسب ومتطلبات التعليم في هذه المدرسة المهنية . ووقع الاتفاقية عن وزارة التربية والتعليم أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية سامي السلايطة ، وعن الجانب الكوري مديرة مكتب الوكالة الكورية KOICA بيون سوك-جين .
و أعرب  السلايطة خلال توقيع المحضر عن شكره للحكومة الكورية على دعمها المستمر للوزارة لاسيما في مجال بناء المدارس وتجهيزها وتدريب المعلمين وتأهيلهم .
وأشار السلايطة الى أنه إضافة إلى هذه المدرسة المنوي استحداثها يشتمل برنامج التعاون مع الجانب الكوري  على  بناء  ثلاث مدارس في إقليم الشمال لاستيعاب الطلبة السوريين ، إضافة إلى مدرسة قيد الإنشاء.
بدوره أكد السفير الكوري في عمان لي بم يون استعداد بلاده للاستمرار بدعم الأردن في مجال التعليم لاسيما بناء وتجهيز المدارس ، مشيدا بقدرة المعلم الأردني والمؤسسة التربوية الأردنية على التطور والاستفادة من الممارسات العالمية الفضلى في التعامل مع التقنية والتجهيزات والبرامج الحديثة في مجال التعليم.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق