الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:54 pm

زيدان: هكذا سيعود رونالدو إلى التهديف

الديوان- دافع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، الأحد، في المرحلة 11 من الدوري الإسباني.

ولم يعرف رونالدو طريق الشباك في البطولة المحلية سوى مرة واحدة، لكنه صنع الهدف الثالث لزميله إيسكو في لقاء الأحد، وهو ما اعتبره زيدان خطوة على الطريق الصحيح بالنسبة لأفضل لاعب في العالم.

 

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "الآن كريستيانو يصنع الأهداف. مسيرته السيئة (مع التسجيل) سوف تنتهي".

 

وأضاف: "هدف إيسكو جاء من عرضية رونالدو. إنه مع (كريم) بنزيمة يتصرفون بشكل صحيح في الملعب".

 

كما أبدى زيدان سعادته بأداء ماركو أسينسيو، الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، فيما اعتبر واحدا من أفضل أهداف الموسم حتى الآن، وقال: "أنا سعيد بهدف أسينسيو. كان رائعا ومهما من أجل الثلاث نقاط".

 

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب "الليغا"، متخلفا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، و4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق