الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:54 pm

زيدان: هكذا سيعود رونالدو إلى التهديف

الديوان- دافع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، الأحد، في المرحلة 11 من الدوري الإسباني.

ولم يعرف رونالدو طريق الشباك في البطولة المحلية سوى مرة واحدة، لكنه صنع الهدف الثالث لزميله إيسكو في لقاء الأحد، وهو ما اعتبره زيدان خطوة على الطريق الصحيح بالنسبة لأفضل لاعب في العالم.

 

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "الآن كريستيانو يصنع الأهداف. مسيرته السيئة (مع التسجيل) سوف تنتهي".

 

وأضاف: "هدف إيسكو جاء من عرضية رونالدو. إنه مع (كريم) بنزيمة يتصرفون بشكل صحيح في الملعب".

 

كما أبدى زيدان سعادته بأداء ماركو أسينسيو، الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، فيما اعتبر واحدا من أفضل أهداف الموسم حتى الآن، وقال: "أنا سعيد بهدف أسينسيو. كان رائعا ومهما من أجل الثلاث نقاط".

 

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب "الليغا"، متخلفا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، و4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق