الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:54 pm

زيدان: هكذا سيعود رونالدو إلى التهديف

الديوان- دافع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، الأحد، في المرحلة 11 من الدوري الإسباني.

ولم يعرف رونالدو طريق الشباك في البطولة المحلية سوى مرة واحدة، لكنه صنع الهدف الثالث لزميله إيسكو في لقاء الأحد، وهو ما اعتبره زيدان خطوة على الطريق الصحيح بالنسبة لأفضل لاعب في العالم.

 

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "الآن كريستيانو يصنع الأهداف. مسيرته السيئة (مع التسجيل) سوف تنتهي".

 

وأضاف: "هدف إيسكو جاء من عرضية رونالدو. إنه مع (كريم) بنزيمة يتصرفون بشكل صحيح في الملعب".

 

كما أبدى زيدان سعادته بأداء ماركو أسينسيو، الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، فيما اعتبر واحدا من أفضل أهداف الموسم حتى الآن، وقال: "أنا سعيد بهدف أسينسيو. كان رائعا ومهما من أجل الثلاث نقاط".

 

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب "الليغا"، متخلفا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، و4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق