الشريط الإخباري
9 قتلى بحادث قطار في تركيا  القبض على عصابة متخصصة بالسرقة  البوتاس تدعم 23 بلدية في المملكة  اتفاقية بين شركة البوتاس العربية والقوات المسلحة الاردنية  أشرف نعالوة.. شهيد بسيناريو آخر  لقاء الحراك .......  أسم العبد و احترامه و تقديره في فقه المحقق الصرخي  قناة عبرية: وزير الطاقة الإسرائيلي يجتمع بوزير أردني سرًا  منخفض جوي يؤثر على المملكة الأربعاء والخميس  المحقق الأستاذ: يبقى المسيح حيًّا ليكون وزيرًا للمهديّ  المحقق الأستاذ موسوعة فقهية في بناء المجتمع الرسالي  الجمعية الأردنية للمُحاسبين الإداريين تعقد اجتماع المسؤولين الماليين الأول في المملكة  أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:54 pm

زيدان: هكذا سيعود رونالدو إلى التهديف

الديوان- دافع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عن لاعبه كريستيانو رونالدو، بعد الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد على ضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، الأحد، في المرحلة 11 من الدوري الإسباني.

ولم يعرف رونالدو طريق الشباك في البطولة المحلية سوى مرة واحدة، لكنه صنع الهدف الثالث لزميله إيسكو في لقاء الأحد، وهو ما اعتبره زيدان خطوة على الطريق الصحيح بالنسبة لأفضل لاعب في العالم.

 

وقال "زيزو" في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: "الآن كريستيانو يصنع الأهداف. مسيرته السيئة (مع التسجيل) سوف تنتهي".

 

وأضاف: "هدف إيسكو جاء من عرضية رونالدو. إنه مع (كريم) بنزيمة يتصرفون بشكل صحيح في الملعب".

 

كما أبدى زيدان سعادته بأداء ماركو أسينسيو، الذي سجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية، فيما اعتبر واحدا من أفضل أهداف الموسم حتى الآن، وقال: "أنا سعيد بهدف أسينسيو. كان رائعا ومهما من أجل الثلاث نقاط".

 

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب "الليغا"، متخلفا بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، و4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق