الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:55 pm

انتصار قياسي لليون في مباراة "عدائية"

الديوان- عزز أولمبيك ليون موقعه في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه القياسي 5-صفر على عشرة لاعبين من سانت إيتيان وسط أجواء عدائية بين الغريمين، ليستمر تسجيل الأهداف بغزارة في هذه الجولة، الأحد.

وتوقفت المباراة مرتين بسبب إشعال الألعاب النارية في الشوط الأول واقتحام المشجعين الملعب قرب النهاية بعدما جاءت الأهداف بواسطة ممفيس ديباي ونبيل فقير وبرتران تراوري وثنائية من ماريانو دياز.

 

وخاض سانت إيتيان تقريبا نصف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ليو لاكروا بسبب خطأ عنيف ضد فقير، بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

 

وأصبح رصيد ليون 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر، الذي فاز 5-صفر على أنجيه.

 

ويتأخر ليون بثلاث نقاط عن موناكو، ثاني الترتيب الذي سحق جانجان 6-صفر السبت أيضا.

 

وهذا أكبر لفوز لفريق ليون في الدوري في ضيافة سانت إيتيان في تاريخ مباريات القمة.

 

 

ويحتل أولمبيك مرسيليا المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد فوزه5-صفر على كاين في وقت سابق الأحد.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق