الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 01:55 pm

انتصار قياسي لليون في مباراة "عدائية"

الديوان- عزز أولمبيك ليون موقعه في المركز الثالث بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه القياسي 5-صفر على عشرة لاعبين من سانت إيتيان وسط أجواء عدائية بين الغريمين، ليستمر تسجيل الأهداف بغزارة في هذه الجولة، الأحد.

وتوقفت المباراة مرتين بسبب إشعال الألعاب النارية في الشوط الأول واقتحام المشجعين الملعب قرب النهاية بعدما جاءت الأهداف بواسطة ممفيس ديباي ونبيل فقير وبرتران تراوري وثنائية من ماريانو دياز.

 

وخاض سانت إيتيان تقريبا نصف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ليو لاكروا بسبب خطأ عنيف ضد فقير، بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني.

 

وأصبح رصيد ليون 25 نقطة من 12 مباراة، بفارق 7 نقاط عن باريس سان جرمان المتصدر، الذي فاز 5-صفر على أنجيه.

 

ويتأخر ليون بثلاث نقاط عن موناكو، ثاني الترتيب الذي سحق جانجان 6-صفر السبت أيضا.

 

وهذا أكبر لفوز لفريق ليون في الدوري في ضيافة سانت إيتيان في تاريخ مباريات القمة.

 

 

ويحتل أولمبيك مرسيليا المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد فوزه5-صفر على كاين في وقت سابق الأحد.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق