الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 04:54 pm

"سلسلة ميت 10 تتيح للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تجربة هواتف محمولة أكثر تخصيصاً وسرعة للمرة الأولى"

الديوان _  كشفت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية هواوي مايت 10 الأقوى في العالم، والمدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتمهّد سلسلة هواتف  هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو وهواوي "بورش ديزاين" لحقبة ر جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية  ومن المنتظر أن تتيح  تجارب فائقة الذكاء  للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة  من خلال هاتف جوّال مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وتتخطى سلسلة هواوي مايت 10 حدود الأناقة والاعتماد على النظام البيئي لتطبيقات الذكاء الاصطناعي لابتكار هاتف فائق  الذكاء مع تطبيقات ذكاء اصطناعي شخصية تلعب دوراً مهماً في إحداث تغييرات كاملة على التطبيقات الذكية، وتتيح تجربة هواتف ذكية أكثر سرعة وقوة للمستخدمين. وفي ضوء اعتمادها على أول معالجات الهواتف الذكية القائمة على الذكاء الاصطناعي في العالم، تمتلك سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على توقع نمطها الأكثر كفاءة، وتحسين الأداء للحفاظ على الحالة الممتازة للهاتف، وتوفير قدر أكبر من الكفاءة الشاملة، ومزيد من القوة، وسرعة أكبر.
وفي تعليقه على إطلاق سلسلة هواوي مايت 10 الاستثنائية في المنطقة، قال السيد جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يمتاز المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعشقهم للتكنولوجيا ورغبتهم الكبيرة بالحصول على التقنيات المبتكرة التي تتيح حلولاً سلسة وذكية في حياتهم الزاخرة بالأعمال. ويتيح لنا استخدام الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي مايت 10 القدرة على تخطي الحدود والدخول إلى عصر الهواتف الذكية التي ترتقي بمستوى التفاعل بين الإنسان والآلة، وتعزز من إمكانية توسيع قدراتها. وبفضل أدائها المعزز وسرعتها وقوتها وقدرتها العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر، توفر سلسلة الأجهزة المرموقة هذه أفضل تجارب المستخدم، وتمهّد لحقبة  جديدة وواعدة في مجال تطور الهواتف الذكية".
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق