الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 09:21 pm

الصرايرة يؤكد للفناطسة على المحافظة على حقوق العمال في البوتاس العربية

الديوان _ بعث رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية م.جمال الصرايرة رسالة إلى النائب خالد الفناطسة رئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين رداً على رسالته بتاريخ 31/10/2017 شاكراً له عليها ومؤكداً له أن شركة البوتاس العربية ملتزمة بما تم الاتفاق عليه بخصوص حقوق العمال المكتسبة وأن قيام المستثمر الكندي ببيع حصته لن يكون له أي تأثير على الحقوق والمكتسبات العالية . 
وأن شركة البوتاس ستحافظ على عمالها وموظفيها للعمل على زيارة الانتاج وتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات الخارجية وفرص العمل . وأوضح الصرايرة أن الحكومة ومجلس إدارة الشركة والشركة الكندية والعديد من الاخصائيين والمستشارين الاكفاء سيعملون على اختيار شريك استراتيجي يحقق مصالح شركة البوتاس  وفيما يلي النص الكامل لرسالة الصرايرة إلى الفناطسة  : 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق