الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-06
الوقت : 09:21 pm

الصرايرة يؤكد للفناطسة على المحافظة على حقوق العمال في البوتاس العربية

الديوان _ بعث رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية م.جمال الصرايرة رسالة إلى النائب خالد الفناطسة رئيس نقابة العاملين في المناجم والتعدين رداً على رسالته بتاريخ 31/10/2017 شاكراً له عليها ومؤكداً له أن شركة البوتاس العربية ملتزمة بما تم الاتفاق عليه بخصوص حقوق العمال المكتسبة وأن قيام المستثمر الكندي ببيع حصته لن يكون له أي تأثير على الحقوق والمكتسبات العالية . 
وأن شركة البوتاس ستحافظ على عمالها وموظفيها للعمل على زيارة الانتاج وتوفير البيئة الجاذبة للاستثمارات الخارجية وفرص العمل . وأوضح الصرايرة أن الحكومة ومجلس إدارة الشركة والشركة الكندية والعديد من الاخصائيين والمستشارين الاكفاء سيعملون على اختيار شريك استراتيجي يحقق مصالح شركة البوتاس  وفيما يلي النص الكامل لرسالة الصرايرة إلى الفناطسة  : 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق