الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-07
الوقت : 05:41 pm

ترامب: بعض الموقوفين في السعودية ابتلعوا ثرواتها لسنوات

الديوان - أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب ليل الاثنين الثلاثاء، أن لديه "ثقة كبيرة" بحملة مكافحة الفساد التي أطلقتها السلطات السعودية واعتقلت خلالها العشرات من كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية في المملكة، مؤكدا أن هؤلاء ابتلعوا ثروات البلد على مدى سنوات.

وقال ترامب في تغريدة على موقع تويتر "لدي ثقة كبيرة بالملك سلمان وبولي العهد السعودي، فهما يدركان بالضبط ما الذي يفعلانه"، مؤكدا أن "بعضا ممن يعاملانهم بقسوة +حلبوا+ بلدهم على مدى سنوات!.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اجرى السبت اتصالا هاتفيا بالرئيس الاميركي ناقشا خلاله "التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تطويرها إضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية"، بحسب وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس).

وعبّر الملك سلمان خلال الاتصال عن إدانة الرياض للهجوم الذي شهدته نيويورك الاسبوع الماضي وقتل فيه ثمانية اشخاص في عملية دهس.

 

وجاء الاتصال بين الرئيس الاميركي والعاهل السعودي بعيد حملة توقيفات غير مسبوقة في السعودية طاولت امراء ومسؤولين ووزراء حاليين وسابقين على خلفية تهم بالفساد.-(أ ف ب).

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق