الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 04:31 pm

سلسلة هواوي مايت 10 ترتقي بمفهوم الهواتف الذكية


هواوي توظف التكنولوجيا الثورية للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتتيح للعملاء تجربة تصوير احترافية وتصميماً أنيقاً

الديوان - تواصل هواوي، ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم، ابتكاراتها الفريدة من خلال كشف النقاب عن سلسلة هواوي مايت 10 للهواتف فائقة الذكاء خلال فعاليةٍ مرموقة في دبي. وتشمل السلسة أجهزة هواوي مايت 10، وهواوي مايت 10 برو، وهواوي مايت 10 من تصميم ’بورشه ديزاين‘، وهي مدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتوفير تجربةٍ في غاية السلاسة للعملاء.


خاصية التصوير الفوتوغرافي الذكي لتحويل كل لقطة إلى ذكرى استثنائية!

ينفرد كل من هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو بالقدرة على التعرّف على المأكولات والثلج والمساء كالعين المجردة، ومن ثم يعمد بذكاءٍ إلى ضبط واختيار الإعدادات المناسبة لمساعدة المستخدم على التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية في مجموعة مختلفة من البيئات. وتتمتع السلسلة بخاصية التقريب الرقمي بين ستة إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. وعلاوةً على ذلك، تتميز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في صناعة الكاميرات.

أما بالنسبة للتصميم، فبخلاف التوجه السائد بين الشركات نحو إنتاج هواتف ذكية رقيقة وخفيفة الوزن بشاشات عرض كبيرة بدون إطار، تستوحي سلسلة هواوي مايت 10 من الطابع الكلاسيكي لسلسلة مايت مع إضفاء ملامح تصميم جديدة لابتكار هويةٍ فريدة تواكب احتياجات جيلٍ جديد من العملاء.

ومن ناحيةٍ أخرى، تتيح أجهزة السلسلة للمستخدمين تجربةً أكثر ذكاءً وسرعة لن تستغرق معها أكثر من بضعة ثوان لتحميل والاستمتاع بالألعاب عبر الأنترنت بدقة 4K بالتوازي مع استخدام تطبيقاتك المفضلة.

فيما تساهم التقنية الذكية لتوفير الطاقة في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وإطالة العمر الافتراضي للبطارية. وتتجسد أحدى أبرز مزايا السلسلة في تقنية هواوي المتميزة للشحن فائق السرعة، ذلك أن شحن الهاتف لمدة 10 دقائق يزود البطارية بطاقة 20%، بينما يكفل شحنه لمدة 30 دقيقة وصول طاقة البطارية إلى 58%.

وفضلاً عن ذلك، يتميز هواوي مايت 10 برو بتحقيقه للمعيارIP67 في مقاومة الماء والغبار، وبالتالي، لا داعٍ للقلق بشأن حماية هاتفك من الماء بعد اليوم.

وتأتي أجهزة مايت 10 بألوان الأسود، والبني موكا (موكا براون) والذهبي الشامباني (تشامبين جولد) . فيما تتوفر أجهزة مايت 10 برو بثلاثة ألوان جميلة هي الأزرق الليلي (ميدنايت بلو) والبني موكا(موكا براون) والرمادي تيتانيوم (تيتانيوم جري) . وتأتي الألوان المختلفة مع فروقٍ طفيفة بالتصميم والإضافات. ومن شأن كل تلك المزايا أن تجعل من سلسلة هواوي مايت 10 مرادفاً للأداء فائق الذكاء والتصميم الأنيق.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق