الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 04:35 pm

زين الراعي الذهبي لبطولة الدوري العربي للقفز عن الحواجز


الديوان - قدّمت شركة زين رعايتها لبطولة الدوري العربي للقفز عن الحواجز، كراعي ذهبي للبطولة التي استضافها الاتحاد الملكي للفروسية ونظّمها مركز العريان للفروسية،حيث اختُتِمَت فعاليات البطولة مؤخراً على مضمار مركز العريان للفروسية في مادبا.

وتأتي رعاية زين للبطولة في إطار دعمها المتواصل للحركة الرياضية في المملكة، بالإضافة إلى كون رياضات ركوب الخير تعبّر عن الأصالة العربية، حيث تدأب الشركة على رعاية الفعاليات والأحداث الرياضية التي تُبرز إسم الأردن على المستويات العربية والعالمية، وتؤكد على قدرة المملكة على تنظيم واستضافة هذه البطولات.

يُذكر بأن شركة زين ترعى وتدعم العديد من الأنشطة الرياضية التي تساهم في إحداث نقله نوعية وخلق توعية للمجتمع بأهمية الرياضة، فهي الراعي الرسمي للمنتخبات الوطنية لكرة القدم، بالإضافة إلى كونها داعم وطني لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016 التي أقيمت في المملكة للمرة الأولى في المنطقة، كما نظّمت الشركة بطولتين في كرة القدم في العام 2016 إحداها للسيدات بالتزامن مع بطولة كأس العالم للسيدات، والأخرى للرجال، بالإضافة إلى بطولة كرة السلة 3x3.

وعلى المستوى الجماعي زين هي الراعي الرسمي لنخبة من الأندية الأردنية، بالإضافة إلى رعايتها لمجموعة من النجوم المتميّزين على مستوى الألعاب الفردية، كما قامت زين الأردن بافتتاح النادي الصحي الرياضيVEGA 079 ، الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال، وذلك بالتعاون مع نادي Fitness vegaالرياضي،وبالشراكة مع مجمع الملك الحسين للأعمال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق