الشريط الإخباري
النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 04:38 pm

هواوي لأعمال المستهلكين تفتتح متجرا لتجارب العملاء – الأول من نوعه – في دبي


الديوان - أعلنت مجموعةHUAWEI لأعمال المستهلكين مطلع الشهر الحالي عن افتتاح المتجر الأول من نوعه لتجربة العملاء في دبي – الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح المتجر للعملاء تجربة أحدث المنتجات والخدمات واختبارها، ليتمكنوا بعدها من الحجز المسبق وشراء ما يرغبرن به بالتزامن مع إطلاقها عالميا.

ويأتي افتتاح متجر HUAWEI الأول لتجربة العملاء في إطار التزام الشركة الدائم تجاه اهتمامات العملاء، ويمثل خطوة جديدة نحو توفير تقنية ثورية وخدمة استثنائية تجسد روح الابتكار التي تتبناها الشركة بصورة شمولية في منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر HUAWEI المزود الأبرز لحلول التقنية المتكاملة التي تواكب احتياجات العملاء حول العالم.

وعبر السيد " جين جياو " عن سعادته بافتتاح المتجر الأول لتجربة العملاء، وأضاف:" يمثل افتتاح HUAWEI لمتجر تجارب العملاء نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".

ويتيح متجر HUAWEI الفريد فرصة الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة، حيث تزامن افتتاحه مع إطلاق سلسلة هواتفHUAWEI Mate 10 وMate 10 Proالتي طال انتظارها؛ وقد استقطب المتجر المئات من عملاء HUAWEI الذين حضروا لتجربة المنتجات والاطلاع على أحدث تقنيات الشركة العملاقة، خاصة مع احتواء السلسلة الجديدة على التقنية الأولى من نوعها في العالم "تقنية الذكاء الصناعي"، المتمثلة في شريحة Kirin 970. ويظهر التصميم المميز للمتجر التطور الكبير الذي تحتويه تقنيات HUAWEI.

يوفر متجر HUAWEI الجديد بجانب العديد من الأقسام المختصة بالتقنية، ركن مميز للأطفال، يتيح لهم استخدام أجهزة الحاسوب اللوحية المخصصة للأطفال من HUAWEI، ولعيش تجربة تجمع بين المرح والتعلم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق