الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 04:38 pm

هواوي لأعمال المستهلكين تفتتح متجرا لتجارب العملاء – الأول من نوعه – في دبي


الديوان - أعلنت مجموعةHUAWEI لأعمال المستهلكين مطلع الشهر الحالي عن افتتاح المتجر الأول من نوعه لتجربة العملاء في دبي – الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح المتجر للعملاء تجربة أحدث المنتجات والخدمات واختبارها، ليتمكنوا بعدها من الحجز المسبق وشراء ما يرغبرن به بالتزامن مع إطلاقها عالميا.

ويأتي افتتاح متجر HUAWEI الأول لتجربة العملاء في إطار التزام الشركة الدائم تجاه اهتمامات العملاء، ويمثل خطوة جديدة نحو توفير تقنية ثورية وخدمة استثنائية تجسد روح الابتكار التي تتبناها الشركة بصورة شمولية في منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر HUAWEI المزود الأبرز لحلول التقنية المتكاملة التي تواكب احتياجات العملاء حول العالم.

وعبر السيد " جين جياو " عن سعادته بافتتاح المتجر الأول لتجربة العملاء، وأضاف:" يمثل افتتاح HUAWEI لمتجر تجارب العملاء نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".

ويتيح متجر HUAWEI الفريد فرصة الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة، حيث تزامن افتتاحه مع إطلاق سلسلة هواتفHUAWEI Mate 10 وMate 10 Proالتي طال انتظارها؛ وقد استقطب المتجر المئات من عملاء HUAWEI الذين حضروا لتجربة المنتجات والاطلاع على أحدث تقنيات الشركة العملاقة، خاصة مع احتواء السلسلة الجديدة على التقنية الأولى من نوعها في العالم "تقنية الذكاء الصناعي"، المتمثلة في شريحة Kirin 970. ويظهر التصميم المميز للمتجر التطور الكبير الذي تحتويه تقنيات HUAWEI.

يوفر متجر HUAWEI الجديد بجانب العديد من الأقسام المختصة بالتقنية، ركن مميز للأطفال، يتيح لهم استخدام أجهزة الحاسوب اللوحية المخصصة للأطفال من HUAWEI، ولعيش تجربة تجمع بين المرح والتعلم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق