الشريط الإخباري
كمين يوقع بشخص حطّم صرافا آليا في الأشرفية  ضبط مطلوبين وفرار آخر بالقفز من الطابق الثالث بمداهمة في عمان  الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين  أميركا تنسحب من مجلس حقوق الإنسان  الاحتلال يشن سلسلة غارات على غزة  طقس معتدل اليوم وغدا  مصر تقترب من وداع المونديال بعد الخسارة من روسيا  عصابة داعش تختطف ستة رجال اعمال غرب العراق  إرادة ملكية بتعيين رؤساء مجالس أمناء جامعات رسمية وخاصة  عرض جديد لمسافري الملكية الأردنية إلى أوروبا بدءاً من 199 دينار  زين وجمعية الأميرة عالية بنت الحسين توقّعان اتفاقية تعاون استراتيجي  الرزاز: قرار رسمي الأسبوع المقبل بخصوص ضريبة الهايبرد  منتجع المهرة بإدارة كريستال في رأس الخيمة يعلن عن عرض وحداته الفندقية الفاخرة للشراء بالعملة الرقمية  عروض الصيف الترويجية في فندق ميلينيوم المطار دبي  المُحَقِّقُ الأُستاذُ: حُبُّ عَلِيٍّ قَانُونٌ إلهيٌّ وَمِنْ عَلاماتِ الإيمـان  الرزاز يشهر ذمته المالية  التحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية في "الملك المؤسس"  للمرة الأولى في الأردن تأسيس مجلس قادة الشركات الناشئة  مونديال روسيا: سويسرا تصدم البرازيل  مصر تبحث عن التعويض أمام روسيا غدا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 04:38 pm

هواوي لأعمال المستهلكين تفتتح متجرا لتجارب العملاء – الأول من نوعه – في دبي


الديوان - أعلنت مجموعةHUAWEI لأعمال المستهلكين مطلع الشهر الحالي عن افتتاح المتجر الأول من نوعه لتجربة العملاء في دبي – الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح المتجر للعملاء تجربة أحدث المنتجات والخدمات واختبارها، ليتمكنوا بعدها من الحجز المسبق وشراء ما يرغبرن به بالتزامن مع إطلاقها عالميا.

ويأتي افتتاح متجر HUAWEI الأول لتجربة العملاء في إطار التزام الشركة الدائم تجاه اهتمامات العملاء، ويمثل خطوة جديدة نحو توفير تقنية ثورية وخدمة استثنائية تجسد روح الابتكار التي تتبناها الشركة بصورة شمولية في منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر HUAWEI المزود الأبرز لحلول التقنية المتكاملة التي تواكب احتياجات العملاء حول العالم.

وعبر السيد " جين جياو " عن سعادته بافتتاح المتجر الأول لتجربة العملاء، وأضاف:" يمثل افتتاح HUAWEI لمتجر تجارب العملاء نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".

ويتيح متجر HUAWEI الفريد فرصة الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة، حيث تزامن افتتاحه مع إطلاق سلسلة هواتفHUAWEI Mate 10 وMate 10 Proالتي طال انتظارها؛ وقد استقطب المتجر المئات من عملاء HUAWEI الذين حضروا لتجربة المنتجات والاطلاع على أحدث تقنيات الشركة العملاقة، خاصة مع احتواء السلسلة الجديدة على التقنية الأولى من نوعها في العالم "تقنية الذكاء الصناعي"، المتمثلة في شريحة Kirin 970. ويظهر التصميم المميز للمتجر التطور الكبير الذي تحتويه تقنيات HUAWEI.

يوفر متجر HUAWEI الجديد بجانب العديد من الأقسام المختصة بالتقنية، ركن مميز للأطفال، يتيح لهم استخدام أجهزة الحاسوب اللوحية المخصصة للأطفال من HUAWEI، ولعيش تجربة تجمع بين المرح والتعلم.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق