الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:15 pm

إرادة ملكية بترفيع عدد من ضباط الدفاع المدني

الديوان  - صدرت الارادة الملكية بترفيع عدد من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني للرتبة التي تلي رتبهم الحالية.
واكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال تقليده الرتب العسكرية لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية على أن هذه الثقة الملكية السامية من لدن جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني هي حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.
من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز معربين عن افتخار هم بجهاز الدفاع المدني وإصرارهم على تحقيق رسالته الإنسانية النبيلة.
وفي ما يلي قائمة الأسماء التي شملتها المكرمة الملكية السامية بالترفيع:
 إلى رتبة لواء:
 -         أيمن فايز حامد الشراري .
إلى رتبة عميد:
 -       حسن أمين محمد العبادي.
-       معن نايف احمد المغايره .
-       راكان عبدالرزاق مفلح الدباس .
إلى رتبة عقيد:
 -       سالم صالح عبد الصرايره .
-       علي محمود عطية  الصرايره .
-       محمود احمد حسن الشيخ .
-       بشير عبدالله عقلة المومني.
-       جمال ناصر عيسى الشناق .
إلى رتبة مقدم:
 -       علاء الدين محمد عبد الفتاح .
-       مصطفى فهد مصطفى.
-       خالد حسين محمود .
-       معن عارف صالح .
-       منذر محمود عبدالله.
-       ماجد عبد المجيد محمد.
-       عمر سالم عبد.
كما اشتملت المكرمة الملكية السامية على ترفيع 216 ضابطاً لرتبة نقيب وملازم أول وملازم ثان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق