الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:15 pm

إرادة ملكية بترفيع عدد من ضباط الدفاع المدني

الديوان  - صدرت الارادة الملكية بترفيع عدد من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني للرتبة التي تلي رتبهم الحالية.
واكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال تقليده الرتب العسكرية لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية على أن هذه الثقة الملكية السامية من لدن جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني هي حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.
من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز معربين عن افتخار هم بجهاز الدفاع المدني وإصرارهم على تحقيق رسالته الإنسانية النبيلة.
وفي ما يلي قائمة الأسماء التي شملتها المكرمة الملكية السامية بالترفيع:
 إلى رتبة لواء:
 -         أيمن فايز حامد الشراري .
إلى رتبة عميد:
 -       حسن أمين محمد العبادي.
-       معن نايف احمد المغايره .
-       راكان عبدالرزاق مفلح الدباس .
إلى رتبة عقيد:
 -       سالم صالح عبد الصرايره .
-       علي محمود عطية  الصرايره .
-       محمود احمد حسن الشيخ .
-       بشير عبدالله عقلة المومني.
-       جمال ناصر عيسى الشناق .
إلى رتبة مقدم:
 -       علاء الدين محمد عبد الفتاح .
-       مصطفى فهد مصطفى.
-       خالد حسين محمود .
-       معن عارف صالح .
-       منذر محمود عبدالله.
-       ماجد عبد المجيد محمد.
-       عمر سالم عبد.
كما اشتملت المكرمة الملكية السامية على ترفيع 216 ضابطاً لرتبة نقيب وملازم أول وملازم ثان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق