الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-08
الوقت : 05:15 pm

إرادة ملكية بترفيع عدد من ضباط الدفاع المدني

الديوان  - صدرت الارادة الملكية بترفيع عدد من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني للرتبة التي تلي رتبهم الحالية.
واكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال تقليده الرتب العسكرية لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية على أن هذه الثقة الملكية السامية من لدن جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني هي حافز للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.
من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز معربين عن افتخار هم بجهاز الدفاع المدني وإصرارهم على تحقيق رسالته الإنسانية النبيلة.
وفي ما يلي قائمة الأسماء التي شملتها المكرمة الملكية السامية بالترفيع:
 إلى رتبة لواء:
 -         أيمن فايز حامد الشراري .
إلى رتبة عميد:
 -       حسن أمين محمد العبادي.
-       معن نايف احمد المغايره .
-       راكان عبدالرزاق مفلح الدباس .
إلى رتبة عقيد:
 -       سالم صالح عبد الصرايره .
-       علي محمود عطية  الصرايره .
-       محمود احمد حسن الشيخ .
-       بشير عبدالله عقلة المومني.
-       جمال ناصر عيسى الشناق .
إلى رتبة مقدم:
 -       علاء الدين محمد عبد الفتاح .
-       مصطفى فهد مصطفى.
-       خالد حسين محمود .
-       معن عارف صالح .
-       منذر محمود عبدالله.
-       ماجد عبد المجيد محمد.
-       عمر سالم عبد.
كما اشتملت المكرمة الملكية السامية على ترفيع 216 ضابطاً لرتبة نقيب وملازم أول وملازم ثان.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق