الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-10
الوقت : 10:55 am

الملك: شهداء تفجيرات عمان سيبقـون أحيــاء فـي قلوبـنـــا

الديوان - استذكر جلالة الملك عبدالله الثاني الاحداث الدامية التي وقعت في التاسع من شهر تشرين الثاني من عام 2005 وما جرى من تفجيرات في العاصمة عمان ذلك اليوم.
وقال جلالة الملك صباح امس الخميس عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  ان شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حياً في قلوبنا بما قدمه.
وكتب جلالته «شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حيا في قلوبنا بما قدمه، ليبقى الأردن صلبا شامخا متماسكاً بعزيمة أبنائه».
من جانبه استذكر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  ولي العهد شهداء تفجيرات عمان معاهدا الوطن أن نظل أقوياء متحدين.
ونشر سموه صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على حسابه الانستغرام حيث علق سموه قائلا  «في ذكرى تفجيرات عمان نستذكر شهداءها، ونعاهد الوطن أن نظل أقوياء متحدين. رحم الله شهداءنا وحفظ الوطن #أردننا».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق