الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-10
الوقت : 10:55 am

الملك: شهداء تفجيرات عمان سيبقـون أحيــاء فـي قلوبـنـــا

الديوان - استذكر جلالة الملك عبدالله الثاني الاحداث الدامية التي وقعت في التاسع من شهر تشرين الثاني من عام 2005 وما جرى من تفجيرات في العاصمة عمان ذلك اليوم.
وقال جلالة الملك صباح امس الخميس عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  ان شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حياً في قلوبنا بما قدمه.
وكتب جلالته «شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حيا في قلوبنا بما قدمه، ليبقى الأردن صلبا شامخا متماسكاً بعزيمة أبنائه».
من جانبه استذكر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  ولي العهد شهداء تفجيرات عمان معاهدا الوطن أن نظل أقوياء متحدين.
ونشر سموه صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على حسابه الانستغرام حيث علق سموه قائلا  «في ذكرى تفجيرات عمان نستذكر شهداءها، ونعاهد الوطن أن نظل أقوياء متحدين. رحم الله شهداءنا وحفظ الوطن #أردننا».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق