الشريط الإخباري
مالوش يزور شباب الأردن لعرض إستراتيجية التطوير  منتخب اليابان يصل الأردن لملاقاة «النشميات»  «التحالف» يدفع بتعزيزات عسكرية وأمـنيـة إلـى محافظـة المهــرة اليمنيـة  واشنـطــن وســول تـتـفقــان على نشر المعلومات العامة غير السرية  «وزارة التخطيط»: تنفيذ 70% من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية  الغزاوي : البطالة هاجس وطني والحكومة تسعى لإيجاد الحلول لها  إربد: للمرة الأولى منذ عشرات السنين... سعر كيلو البطاطا دينار وربع الدينار  خبير جيوفيزيائي: لا صحة لاقتراب حدوث زلزال في الأردن  إحالة مشروعي قانون الموازنة العامة والوحـدات المستقـلـة إلى «النــواب»  استمرار تأثير المنخفض الجوي اليوم  الملقـي: سنتأثـر لا محالة بالثورة الصناعية الرابعـة سواء كنا على دراية بها أم لا  ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-10
الوقت : 10:55 am

الملك: شهداء تفجيرات عمان سيبقـون أحيــاء فـي قلوبـنـــا

الديوان - استذكر جلالة الملك عبدالله الثاني الاحداث الدامية التي وقعت في التاسع من شهر تشرين الثاني من عام 2005 وما جرى من تفجيرات في العاصمة عمان ذلك اليوم.
وقال جلالة الملك صباح امس الخميس عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  ان شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حياً في قلوبنا بما قدمه.
وكتب جلالته «شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حيا في قلوبنا بما قدمه، ليبقى الأردن صلبا شامخا متماسكاً بعزيمة أبنائه».
من جانبه استذكر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  ولي العهد شهداء تفجيرات عمان معاهدا الوطن أن نظل أقوياء متحدين.
ونشر سموه صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على حسابه الانستغرام حيث علق سموه قائلا  «في ذكرى تفجيرات عمان نستذكر شهداءها، ونعاهد الوطن أن نظل أقوياء متحدين. رحم الله شهداءنا وحفظ الوطن #أردننا».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق