الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-10
الوقت : 10:55 am

الملك: شهداء تفجيرات عمان سيبقـون أحيــاء فـي قلوبـنـــا

الديوان - استذكر جلالة الملك عبدالله الثاني الاحداث الدامية التي وقعت في التاسع من شهر تشرين الثاني من عام 2005 وما جرى من تفجيرات في العاصمة عمان ذلك اليوم.
وقال جلالة الملك صباح امس الخميس عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»  ان شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حياً في قلوبنا بما قدمه.
وكتب جلالته «شهداء تفجيرات عمان وكل من ضحى واستشهد في سبيل الوطن سيظل حيا في قلوبنا بما قدمه، ليبقى الأردن صلبا شامخا متماسكاً بعزيمة أبنائه».
من جانبه استذكر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  ولي العهد شهداء تفجيرات عمان معاهدا الوطن أن نظل أقوياء متحدين.
ونشر سموه صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على حسابه الانستغرام حيث علق سموه قائلا  «في ذكرى تفجيرات عمان نستذكر شهداءها، ونعاهد الوطن أن نظل أقوياء متحدين. رحم الله شهداءنا وحفظ الوطن #أردننا».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق