الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 02:39 pm

مجموعة HUAWEI لأعمال المستهلكين تفتتح متجرا لتجارب العملاء – الأول من نوعه – في دبي


الديوان _ أعلنت مجموعة HUAWEI لأعمال المستهلكين مطلع ال الحالي عن افتتاح المتجر الأول من نوعه لتجربة العملاء في دبي – الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح المتجر للعملاء تجربة أحدث المنتجات والخدمات واختبارها، ليتمكنوا بعدها من الحجز المسبق وشراء ما يرغبرن به بالتزامن مع إطلاقها عالميا.

ويأتي افتتاح متجر HUAWEI الأول لتجربة العملاء في إطار التزام الشركة الدائم تجاه اهتمامات العملاء، ويمثل خطوة جديدة نحو توفير تقنية ثورية وخدمة استثنائية تجسد روح الابتكار التي تتبناها الشركة بصورة شمولية في منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر HUAWEI المزود الأبرز لحلول التقنية المتكاملة التي تواكب احتياجات العملاء حول العالم.

وعبر السيد " جين جياو " عن سعادته بافتتاح المتجر الأول لتجربة العملاء، وأضاف:" يمثل افتتاح HUAWEI لمتجر تجارب العملاء نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".




ويتيح متجر HUAWEI الفريد فرصة الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة، حيث تزامن افتتاحه مع إطلاق سلسلة هواتف  HUAWEI Mate 10 وMate 10 Pro التي طال انتظارها؛ وقد استقطب المتجر المئات من عملاء HUAWEI الذين حضروا لتجربة المنتجات والاطلاع على أحدث تقنيات الشركة العملاقة، خاصة مع احتواء السلسلة الجديدة على التقنية الأولى من نوعها في العالم "تقنية الذكاء الصناعي"، المتمثلة في شريحة Kirin 970. ويظهر التصميم المميز للمتجر التطور الكبير الذي تحتويه تقنيات HUAWEI.
يوفر متجر HUAWEI الجديد بجانب العديد من الأقسام المختصة بالتقنية، ركن مميز للأطفال، يتيح لهم استخدام أجهزة الحاسوب اللوحية المخصصة للأطفال من HUAWEI، ولعيش تجربة تجمع بين المرح والتعلم.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق