الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 02:39 pm

مجموعة HUAWEI لأعمال المستهلكين تفتتح متجرا لتجارب العملاء – الأول من نوعه – في دبي


الديوان _ أعلنت مجموعة HUAWEI لأعمال المستهلكين مطلع ال الحالي عن افتتاح المتجر الأول من نوعه لتجربة العملاء في دبي – الإمارات العربية المتحدة. حيث يتيح المتجر للعملاء تجربة أحدث المنتجات والخدمات واختبارها، ليتمكنوا بعدها من الحجز المسبق وشراء ما يرغبرن به بالتزامن مع إطلاقها عالميا.

ويأتي افتتاح متجر HUAWEI الأول لتجربة العملاء في إطار التزام الشركة الدائم تجاه اهتمامات العملاء، ويمثل خطوة جديدة نحو توفير تقنية ثورية وخدمة استثنائية تجسد روح الابتكار التي تتبناها الشركة بصورة شمولية في منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر HUAWEI المزود الأبرز لحلول التقنية المتكاملة التي تواكب احتياجات العملاء حول العالم.

وعبر السيد " جين جياو " عن سعادته بافتتاح المتجر الأول لتجربة العملاء، وأضاف:" يمثل افتتاح HUAWEI لمتجر تجارب العملاء نقلةً نوعية في مسيرتنا في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا التي تتمحور حول تلبية متطلبات العملاء وتزويدهم بخياراتٍ أفضل وتجارب أشمل".




ويتيح متجر HUAWEI الفريد فرصة الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة، حيث تزامن افتتاحه مع إطلاق سلسلة هواتف  HUAWEI Mate 10 وMate 10 Pro التي طال انتظارها؛ وقد استقطب المتجر المئات من عملاء HUAWEI الذين حضروا لتجربة المنتجات والاطلاع على أحدث تقنيات الشركة العملاقة، خاصة مع احتواء السلسلة الجديدة على التقنية الأولى من نوعها في العالم "تقنية الذكاء الصناعي"، المتمثلة في شريحة Kirin 970. ويظهر التصميم المميز للمتجر التطور الكبير الذي تحتويه تقنيات HUAWEI.
يوفر متجر HUAWEI الجديد بجانب العديد من الأقسام المختصة بالتقنية، ركن مميز للأطفال، يتيح لهم استخدام أجهزة الحاسوب اللوحية المخصصة للأطفال من HUAWEI، ولعيش تجربة تجمع بين المرح والتعلم.


   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق