الشريط الإخباري
أغنية تشعل حرباً في لبنان.. وراغب علامة "طار راسه"  شهرته كلفته 2 مليون دولار .. حبيب الملح التركي خدعنا بحركته الشهيرة  ضوابط الحرية  أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون  انخفاض كبير في أسعار المحروقات  اجواء ماطرة نهاية الاسبوع.. تفاصيل  المحقق الأستاذ : التنافس و التآمر و الخداع أبرز سمات سلاطين الدواعش  بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 06:35 pm

ابو عابد: المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد أمام كمبوديا

الديوان - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد، أن المنتخب سيظهر بثوب جديد في مباراته  يوم الثلاثاء المقبلة امام كمبوديا والتي تقام في العاصمة بنوم بينه في اطار الجولة الخامسة بالتصفيات الاسيوية.

ويضع ابو عابد لمساته النهائية على تحضيرات المنتخب استعدادا للقاء كمبوديا عند الساعة  الواحدة والنصف من ظهر  الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط ، ويتقدم بفارق الأهداف عن فيتنام ، بينما يحتل منتخب كمبوديا برصيد 3 نقاط وأخيراً أفغانستان بنقطتين.

وكشف أبو عابد في حديثه لوفد اتحاد الإعلام الرياضي المتواجد مع المنتخب في كمبوديا، بأن المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد، حيث سيطرأ تعديلات على تشكيلة المنتخب قد تصل إلى نحو 50 بالمائة  عما ظهرت عليه في السابق، وذلك يعود لقناعاته الفنية بقدرات بعض اللاعبين، إلى جانب غياب بعضهم الآخر عن القائمة لأسباب مختلفة.

وبات  في حكم المؤكد أن يغيب يوسف الرواشدة عن مباراة كمبوديا ، بسبب الاصابة التي يعاني منها.

وأكد اللاعب خليل بني عطية حرص اللاعبين على حسم التأهل من أرض كمبوديا، لافتاً إلى أن اللاعبين يتسلحون بالإرادة والتصميم على تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية.

إلى ذلك يعقد صباح يوم غد  الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، لبحث كافة الترتيبات الفنية والإدارية، وتحديد ألوان قمصان طرفي المباراة.

ويعقب الإجتماع الفني، المؤتمر الصحفي الخاص لمدربي المنتخبين اللذين سيتحدثان عن تطلعاتهما للمباراة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق