الشريط الإخباري
محافظات ترحّب بالتوجيهات الملكية لتقييم قانوني «الأحزاب» و«الانتخاب»  «القبول الموحد» وإساءة الاختيار اليوم والمناقلات وأبناء الأردنيات غدًا  سبع خدمات إلكترونية جديدة في «الأحوال المدنية»  تثبيـت التصنيـف الائـتماني للمملكة  إعفاءات وتخفيضات ضريبية على سلع غذائية للصفر  تمارين القوة تقهر بدانة الأطفال والمراهقين  الانتحار .. أسبابه فقر وبطالة ومرض  غوتيريس يعرب عن قلقه ازاء انتهاكات وقف النار في ليبيا  ارتفاع المعدل اليومي لحجم التداول في بورصة عمان الأسبوع الماضي  انخفاض الفقر المدقع يتواصل على المستوى العالمي .. بوتيرة أبطأ  «برنت»قرب 80 دولارًا للبرميل في السوق العالمية  جرش : الانتشار العشوائي للبسطات سبب أزمة سير خانقة  خطباء الجمعة يدعون إلى التصدي لظاهرتي المخدرات وإطلاق العيارات النارية  الرزاز: الملك وجّهنا لدراسة العفو العام.. ولا يوجد ما يعيب قانون انتخاب 89  هكذا تحدثت الملكة عن امتحانات أبنائها..  وزير التربية: خطة لإدماج الطلبة من ذوي الإعاقة في المدارس  «التنمية»: فيديو الإساءة للفتاة قديم وهي في دار حماية  مسؤول بـ‘‘العدل الأميركية‘‘ ينفي بحث إقالة ترامب لعدم أهليته العقلية  استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال في غزة  صندوق استثماري عالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 06:35 pm

ابو عابد: المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد أمام كمبوديا

الديوان - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال ابو عابد، أن المنتخب سيظهر بثوب جديد في مباراته  يوم الثلاثاء المقبلة امام كمبوديا والتي تقام في العاصمة بنوم بينه في اطار الجولة الخامسة بالتصفيات الاسيوية.

ويضع ابو عابد لمساته النهائية على تحضيرات المنتخب استعدادا للقاء كمبوديا عند الساعة  الواحدة والنصف من ظهر  الثلاثاء المقبل.

ويتصدر منتخب النشامى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط ، ويتقدم بفارق الأهداف عن فيتنام ، بينما يحتل منتخب كمبوديا برصيد 3 نقاط وأخيراً أفغانستان بنقطتين.

وكشف أبو عابد في حديثه لوفد اتحاد الإعلام الرياضي المتواجد مع المنتخب في كمبوديا، بأن المنتخب الوطني سيظهر بثوب جديد، حيث سيطرأ تعديلات على تشكيلة المنتخب قد تصل إلى نحو 50 بالمائة  عما ظهرت عليه في السابق، وذلك يعود لقناعاته الفنية بقدرات بعض اللاعبين، إلى جانب غياب بعضهم الآخر عن القائمة لأسباب مختلفة.

وبات  في حكم المؤكد أن يغيب يوسف الرواشدة عن مباراة كمبوديا ، بسبب الاصابة التي يعاني منها.

وأكد اللاعب خليل بني عطية حرص اللاعبين على حسم التأهل من أرض كمبوديا، لافتاً إلى أن اللاعبين يتسلحون بالإرادة والتصميم على تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الأردنية.

إلى ذلك يعقد صباح يوم غد  الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، لبحث كافة الترتيبات الفنية والإدارية، وتحديد ألوان قمصان طرفي المباراة.

ويعقب الإجتماع الفني، المؤتمر الصحفي الخاص لمدربي المنتخبين اللذين سيتحدثان عن تطلعاتهما للمباراة.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق