الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-13
الوقت : 02:19 pm

الملك يعزي الرئيسين العراقي والإيراني بضحايا الزلزال

الديوان- 

بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الاثنين، برقية تعزية إلى الرئيس العراقي فؤاد معصوم بضحايا الزلزال الذي ضرب شمال شرق العراق يوم أمس الأحد، وأودى بحياة عدد من الضحايا وإصابة آخرين.

وعبر جلالته، في البرقية، عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة للرئيس معصوم وأسر الضحايا والشعب العراقي الشقيق بهذا المصاب الأليم، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما بعث جلالة الملك برقية تعزية إلى الرئيس الإيراني حسن روحاني بضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مناطق في إيران، وأودى بحياة مئات الضحايا وإصابة آلاف آخرين، معربا جلالته عن تعازيه ومواساته للرئيس الإيراني وأسر الضحايا بهذا المصاب الأليم، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق