الشريط الإخباري
مستثمرون في "البيتكوين": لا مناص من العودة للذهب  الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس  الامن الوقائي بضبط المبلغ المالي المسروق من البنك  طفل يرفع معنويات رونالدو بـ"إهانة" ميسي  ميسي وسواريز.. أرقام شخصية في ليلة "الخماسية"  رسالة ام الايتام للسيسستاني كبير الاصنام  مثُوبة القراءة والدرس من أهميات المحقق الأستاذ الصرخي  تظاهرات ضد ترامب في أوروبا ولليوم الثاني في لاس فيغاس  2766 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  وفيات الاثنين 22/1/2018  سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب 50 ألف دينار  الناجون...عباد الله المخلصون  حالة الطقس الحكومية  شأن التيمية الدواعش هو عمل المفخّخات والتفجير ‏والعبوات الناسفة !!!  أما حان الوقت أن يتكلم السيستاني .. العراق وشعبه للمجهول  المحقق الصرخي سفه الفكر الداعشي وبين اكذوبته !!  الصرخي موقف علمي عملي لرفض الدواعش وظلمهم !!!  باسل خياط: أجهز لعمل صعب في رمضان  تامر حسني يختار الموهبة الأردنية «محمد البندي»  مواقع التواصل الاجتماعي هل هي للشهرة فقط ؟ 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-13
الوقت :

400 مستفيد من برنامج فيليب موريس الأردن لتطوير مهارات الشباب في مرحلته الثانية

استكمالاً للنجاح الذي حققه البرنامج في مرحلته الأولى، أطلقت شركة فيليب موريس الأردن المرحلة الثانية من برنامجها التدريبي لتنمية وتطوير مهارات الشباب في منطقة ناعور والمناطق المجاورة، وذلك التزاماً بدورها في دعم المجتمع المحلي وتمكينه بالتعاون مع جمعية "كلّنا الأردن" الخيرية، تحت رعاية نائب رئيس بلدية ناعور/ رئيس التجمع العجرمي، السيد خالد الربايعة.
ويضم البرنامج في مرحلته الثانية 400 شاب وشابة لتدريبهم على مختلف مهارات النجاح في الحياة والعمل، من خلال عدد من الجلسات الأسبوعية التي تساعد الشباب على تطوير قدراتهم في عدة مجالات، من بينها إدارة الحوار والتفكير الإيجابي والثقة بالنفس وقواعد النجاح والإحساس بالمسؤولية وبناء العلاقات الإيجابية، بالإضافة إلى كتابة السيرة الذاتية وكيفية التعامل مع مقابلات العمل. هذا وتشهد المرحلة الثانية من البرنامج إضافة مجال جديد يتمحور حول إجراء مقابلات العمل باللغة الإنجليزية.
وتواصل فيليب موريس من خلال المرحلة الثانية من البرنامج زيادة فرص المشاركين بالحصول على فرص العمل المتوفرة في سوق العمل الأردني عبر تعزيز المهارات الشخصية والعملية والحياتية لهم؛ حيث تم تصميم البرنامج بمرحلتيه وفقاً لاحتياجات المشاركين وبما يضمن مواءمة أدوات التدريب مع حاجات سوق العمل.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال رئيس هيئة المديرين/ المدير العام لشركة فيليب موريس الأردن وفلسطين، فادي المعايطة: "إن إطلاق المرحلة الثانية من هذا البرنامج يعكس التزام شركة فيليب موريس الأردن بتطوير المجتمع المحلي وأبنائه من الشباب والذي ينبثق من استراتيجية الشركة للمسؤولية المؤسسية المجتمعية. كلنا فخر بالشباب الذين شاركوا في المرحلة الأولى من البرنامج والذين كان اندفاعهم وشغفهم نحو التعلم والتدرب حافزاً لنا للاستمرار وإطلاق النسخة الثانية من البرنامج. أدعو المشاركين إلى العمل بشكل دؤوب للاستفادة من هذا البرنامج الذي تقدمه شركتنا ليكونوا فاعلين في مجتمعهم ومستعدين للانخراط في سوق العمل بكفاءة وسهولة أكبر."
وأضاف المعايطة: "أتقدم بالشكر لجميع أهالي وأبناء منطقة ناعور والمناطق المجاورة على دعمهم ومساندتهم لهذا البرنامج، وكذلك أود أشير إلى الجهود التي تبذلها كافة الجهات الأخرى المسانِدة. سنواصل نهجنا القائم على دعم المجتمع المحلي وربط استثماراتنا المجتمعية مع الاحتياجات المُلِحّة للمجتمع بما يسهم في معالجة تحديات وأوجه الاستدامة بحلول فعالة."
يُذكر أنّ المرحلة الأولى من البرنامج والتي اختُتمت في شهر آب من العام الحالي 2017 شهدت مشاركة كبيرة من المجتمع المحلي؛ حيث وصل عدد المستفيدين إلى 200 شاب وشابة من منطقة ناعور والمناطق المجاورة لها، محققة أهدافها، ومعززة قدرات المستفيدين في عدة مجالات.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق