الشريط الإخباري
بيع مواد غير مستعملة - شركة البوتاس  وزير خارجية بريطانيا يحذر من مخاطر رفض اتفاق ماي  تسريب صورة رومانسية لـ هيفاء وهبي ومدير أعمالها تثير التساؤلات! (شاهد  تناول الشاي والقهوة أثناء الحمل يقلّص حجم الجنين  العربية لحماية الطبيعة تدين قطع اشجار "الأردنية"  تعيين زيد الظاهر رئيساُ لقسم الحجوزات في منتجع رمادا البحر الميت  مراكز زين للتدريب على صيانة الأجهزة الخلوية تُخرّج ما يقارب الـ 1000 طالب وطالبة  توجيه تهمة إثارة النعرات للإعلامي الوكيل  اجواء باردة لثلاثة ايام  منع الدروس في المكبرات؟؟؟!!!!.......  الضريبة: لا إلزامية في التسجيل الضريبي لمن بلغ 18 عاماً  استعمال مكبرات الصوت فقط عند الأذان  حقيقة الشرطية الفرنسية التي صرخت: لا تخربوا وطنكم مثل العرب  عباس: حل “التشريعي” قريباًُ  زين تُقيم يوماً وظيفياً خاصاً بالأشخاص ذوي الإعاقة في منصة زين للإبداع ZINC  “جنون البذخ” في حفل زفاف ابنة أغنى رجال الهند  منتخب الكراتيه ينهي مشاركته في الجولة الأخيرة من سلسلة الـ K1  العاهل السعودي: نناشد المجتمع الدولي لإعطاء الفلسطينيين حقوقهم  حريق يتسبب بتعليق الدراسة بمدرسة للبنات في السلط  مروحية للجيش تنقذ سيدة حامل في الكرك 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:04 am

الأردن ماضٍ بتنفيذ ناقل البحرين ولن يرضخ للابتزاز الإسرائيلي

الديوان- قالت مصادر رسمية مسؤولة إن الأردن سيمضي في إقامة مشروع قناة المياه بين البحرين الأحمر والميت والمعروف بناقل البحرين.
وأكدت المصادر في تصريح خاص لـ «الدستور» أننا ماضون في إقامة مشروع البحرين بإسرائيل أو دونها ولن نرضخ للابتزاز الاسرائيلي». وشددت المصادر على «ان الأردن سيمضي في المشروع بمشاركة اسرائيل او دونها،  مضيفة «لا أحد يستطيع تهديدنا بقطع المياه عن الاردن».
وتابعت المصادر لـ «الدستور» بالقول ان الضغوطات الاسرائيلية على الاردن لن تجدي نفعاً ولن يرضخ الاردن لمثل تلك الضغوطات ولن نسمح للجانب الاسرائيلي بتمرير سياساته دون محاكمة حارس السفارة قاتل الاردنيين، وان التفاوض على إعادة فتح السفارة في الاردن لن يمر دون ذلك وان حقوق أبنائنا مصانة ولن نفرط بها وسوف نصل اليها مهما طال الوقت.
وقللت المصادر من التهديدات الاسرائيلية عن وقف مشروع ناقل البحرين واصفة ذلك انه من اقل الضغوطات التي تمارسها دولة الاحتلال على الاردن، ولكن لن يخضع الاردن لمطالب إسرائيل مهما كان.
وكانت وسائل إعلام إسرائيلية نقلت عن مسؤولين إسرائيليين قولهم ان تل ابيب تضغط على الأردن بعرقلة مشروع القناة من أجل إعادة فتح سفارتها في عمان وإعادة طاقم السفارة إليها. ونقل المحلل السياسي للقناة العاشرة الإسرائيلية باراك رابيد عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إن إسرائيل نقلت رسالة واضحة للأردن تقول فيها إن مشروع قناة المياه لن يتقدم طالما أن الأردن لا تسمح للدبلوماسيين الإسرائيليين بالعودة إلى العاصمة عمان وإعادة فتح السفارة. 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق