الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:09 am

صناعة الأردن تنظم زيارات إلى كينيا واثيوبيا وتنزانيا

الديوان-  تنظم غرفة صناعة الاردن بالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار والغرف الصناعية مطلع الشهر المقبل زيارات للصناعيين لكل من كينيا واثيوبيا وتنزانيا لفتح اسواق تصديرية جديدة للصناعة الوطنية.
وقال رئيس الغرفة عدنان ابو الراغب في تصريح صحفي امس الثلاثاء ان الغرفة تسعى من خلال الجولة للدول الافريقية لمساعدة الصناعيين الاردنيين بالتعرف على الاسواق الافريقية وتنظيم لقاءات ثنائية مع اصحاب الاعمال بالإضافة لعقد منتديات للأعمال.
واكد ابو الراغب ضرورة دعم الصناعة الوطنية من مختلف الجهات الرسمية والتعاون مع الغرفة لتذليل العقبات والتحديات التي تقف امام توسيع القاعدة التصديرية للصناعة الاردنية وتعزيز تنافسيتها من خلال التشريعات ومراجعة العديد من الاتفاقيات وبناء الشراكات مع دول جديدة.
بدوره أكد مدير عام الغرفة الدكتور ماهر المحروق انجاز الترتيبات اللوجستية والتنظيمية للزيارة وتوقيع اتفاقية مع شركة اللقاء للتطوير الاداري والفني، موضحا انه سيتم عقد العديد من اللقاءات الثنائية والمنتديات ما بين رجال الاعمال والصناعيين من الطرفين لعرض التصورات والمطالب وبحث آليات لتذليل العقبات التي تقف أمام وصول البضائع الاردنية بالشكل المطلوب.
وبين المحروق ان الصادرات الصناعية الوطنية شهدت تراجعا ملموسا خلال الفترة الماضية بنحو 25 بالمئة جراء اغلاق السوق العراقية الذي يعتبر ثاني اهم سوق تصديري للصناعة الوطنية بالإضافة لأسواق تقليدية اخرى
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق