الشريط الإخباري
النفط يقفز بعد "اتفاق الجمعة"  متظاهرين في لندن للمطالبة بتصويت ثان حول بريكست  حريق بوزارة المالية في العراق  قطر تستثمر 45 مليار دولار في الولايات المتحدة حتى 2020  منظمة اوبك تقرر زيادة انتاج النفط الخام  "مرضى السرطان" تطالب بإنشاء فروع لمركز الحسين بالمحافظات  وفاة بتدهور صهريج محروقات قرب الازرق  كوربين للمعشر: ندعم تسوية عادلة للقضية الفلسطينية وحل سياسي للازمة السورية  الأب بدر يبرز من بيروت دور المملكة في الحوار بين الأديان  "العمل الإسلامي" ينتخب مكتبه التنفيذي وعقل نائبا للأمين العام  عجلون: وفاة ثلاثيني نتيجة رجوع مركبة عليه  العراق يعلن مقتل 45 من "داعش" بضربة جوية داخل سوريا  إصابة 4 أردنيين بحادث في السعودية.. واثنان بحالة حرجة  المحقق الاستاذ .عناوينٌ زائفةٌ تُرفعُ للاستِئْكالِ وخداعِ الناس!!!  اساسْتَطَاعُوا .... اسْطَاعُوا ...  مرضى السرطان ... والنواب..  المعلم الصرخي يؤكد على شرعية زيارة قبور الأولياء في البقيع  وفيات السبت 23/6/2018  ارتفاع الرقم القياسي لأسعار الأسهم في بورصة عمان  ارتفاع اسعار النفط 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:11 am

الأمير علي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الآسيوي مع عقوبات الفيصلي

الديوان-  أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، أن الاتحاد الاسيوي انتهج معايير الشفافية والعدالة في تعامله مع عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.
واعتبر سموه أن الاتحاد الاسيوي برهن بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي معايير الشفافية والعدالة.
وقال سموه في تغريدة على صفحته  «كنا أول من رفض الخروج عن النص، لكننا تحركنا انطلاقا من مبالغة قسوة القرارات للوقائع»، مضيفا..
«كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة، والاتحاد الآسيوي برهن اليوم بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة..
هو واجبي تجاه الكرة الاردنية ولاعبينا النشامى».
ويعتبر سمو الامير علي بن الحسين من الشخصيات الرياضية المحبوبة في جميع ارجاء العالم، نظرا لمواقفه الثابتة والمعروفة في محاربة الفساد والمناداة دائما بالشفافية والعدالة في التعامل مع جميع القضايا الرياضية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق