الشريط الإخباري
تركيا تدعو لكف الضغط عن الأردن بسبب مواقفه من ملف القدس  صرف مستحقات مراقبي التوجيهي قبل نهاية الاسبوع  هيئة الأوراق المالية توجه مخالفات لـ 26 جهة  الصفدي ونظيره التركي يؤكدان تطابق وجهات النظر فيما يخص ملف القدس  الشياب يوعز لإدارة التامين الصحي بإنجاز معاملات المراجعين بالسرعة القصوى  وفيات الاثنين 19/2/2018  الاحتلال يقصف غزة ردا على اطلاق صاروخ  إرتفاع على درجات الحرارة اليوم وعودتها لمعدلاتها الطبيعية  "لا مكان للمتطفلين مع بصمة الوجوه من Mate10 Lite "  االبنك المركزي يدعم قطاع التكنولوجيا المالية ويحظر التعامل بالعملات الافتراضية  النواب الذين حجبوا الثقة عن الحكومة... أسماء  حكومة الملقي تجتاز ثقة النواب بأغلبية 67 صوتا  رقم (60) الإعجازي .... في تقرير هدد سليمان  الإسلام يرفض الفساد الأخلاقي ...المسلسلات المدبلجة أنموذجا  الصلاة هي المنهاج القويم الحقيقي للمسلم.  من سخريات القدر بان من يدعي التدين والزهد متنعم بقوت الفقراء والمساكين  أغث طلبة الجنوب يا وزير التعليم العالي  «النواب» يطرح الثقة بالحكومة اليوم  التعليم العالي: كافة الجامعات الهنغارية معترف بها  «الأونروا»: خدماتنا لا تشمل تسهيل هجرة اللاجئين 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:11 am

الأمير علي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الآسيوي مع عقوبات الفيصلي

الديوان-  أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، أن الاتحاد الاسيوي انتهج معايير الشفافية والعدالة في تعامله مع عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.
واعتبر سموه أن الاتحاد الاسيوي برهن بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي معايير الشفافية والعدالة.
وقال سموه في تغريدة على صفحته  «كنا أول من رفض الخروج عن النص، لكننا تحركنا انطلاقا من مبالغة قسوة القرارات للوقائع»، مضيفا..
«كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة، والاتحاد الآسيوي برهن اليوم بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة..
هو واجبي تجاه الكرة الاردنية ولاعبينا النشامى».
ويعتبر سمو الامير علي بن الحسين من الشخصيات الرياضية المحبوبة في جميع ارجاء العالم، نظرا لمواقفه الثابتة والمعروفة في محاربة الفساد والمناداة دائما بالشفافية والعدالة في التعامل مع جميع القضايا الرياضية.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق