الشريط الإخباري
ما هي أفضل طريقة لانجاب طفل ذكر ؟  لقاء مفاجئ بين الأسد وبوتين.. وحديث عن "تسوية سياسية"  توقع أمطار غزيرة في شمال ووسط المملكة  Huawei Mate 10 Pro يتحدى "البحر الميت" ومياهه الأكثر ملوحة في العالم  "إن بي إيه".. وريورز ينتصر رغم طرد نجمه  مندوبا عن رئيس الوزراء... وزير الطاقة يفتتح مشروع توليد الطاقة للمستشفى الإسلامي  نفي خبر وفاة جورج قرداحي  المخرجة رولا حجة تنال جائزة «أفضل مخرج» في مونديال القاهرة الدولي  الاستغلال الاقتصادي للاطفال... مسؤولية من؟!  المحكمة العليا فى العراق تصدر حكما بعدم دستورية استفتاء كردستان  2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  تراجع اسعار الذهب عالميا  طبيب اردني يجري قسطرة للصمام التاجي بدون جراحة  القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الأول من ضباط فرسان المستقبل  تخصيص 100 مليون سهم من رأسمال الملكية الاردنية لصالح الحكومة  منتخبنا بالتايكواندو يتصدر ترتيب منتخبات بطولة اليونان الدولية للتايكوندو  الشرمان يتابع مشروع العمالة المكثفة في لواء كفرنجه  2304 حالات عنف ضد الاطفال في 9 أشهر  الفاخوري: مشاريع برنامج "إرادة" توفر 26 ألف فرصة عمل  وفيات 19/11/2017 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-11-15
الوقت : 07:14 am

جورج كلوني يقرر الاعتزال

الديوان- أعلن الممثل الأمريكي جورج كلوني لصحيفة «صنداي تايمز» أنه لم يعد يحتاج إلى التمثيل في السينما.
وقال نجم السينما المعروف: «لقد مثلت أدوارا كثيرة نسبيا في السينما، وبلغت من العمر 56 عاما، ولم أعد ذلك الشاب الذي يجذب الفتيات».
ونوهت الصحيفة بأن كلوني وشركائه في البزنس، باعوا مشروع كاساميغوس المشترك لإنتاج مشروبات تكيلا بمبلغ مليار دولار.
وقال كلوني الذي أدى أدوارا كثيرة في أفلام هوليود: «مارست العمل السينمائي لكي أتمكن من تسديد الفواتير المختلفة، وبعد بيع شركة تكيلا بمبلغ مليار دولار، لم أعد بحاجة إلى المال!»
ولكن الممثل الشهير لم يستبعد خلال ذلك احتمال مشاركته في مشاريع قد تثير اهتمامه.
وكانت الأنباء قد ذكرت في يونيو الماضي، أن الممثل البريطاني دانيال داي لويس الفائز بلقب أوسكار 3 مرات قرر التقاعد من العمل السينمائي.
وتجدر الإشارة إلى أن كلوني متزوج من المحامية اللبنانية المعروفة أمل علم الدين التي أخذت كنيته بعد الزواج، وهي من مواليد بيروت عام 1978 وعملت كمحامية وناشطة حقوقية وكاتبة بالإنجليزية، واشتهرت بعد أن عملت كمحامية دفاع عن جوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق