الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-07
الوقت : 01:58 pm

ليفربول وإشبيلية وبورتو وشاختار يلحقون بالمتأهلين

الديوان- لحقت فرق ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني وإشبيلية الإسباني بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي منافسات المجموعة الخامسة، تأهل ليفربول الإنجليزي على حساب سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف للاشيء، فيما كان التعادل كافيا لإشبيلية الإسباني أمام ماريبور السلوفيني للتأهل للدور المقبل.

 

وفي منافسات المجموعة السادسة، حسم شاختار الأوكراني بطاقة العبور بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي المتأهل سلفا بهدفين لهدف، فيما ودع نابولي الإيطالي المسابقة بخسارته أمام فيينورد بهدفين لهدف.

 

وفي منافسات المجموعة السابعة، لحق بورتو البرتغالي ببيشكتاش التركي إلى دور الستة عشر بفوزه على موناكو الفرنسي، بخمسة أهداف لهدفين، فيما ودع لايبزيغ الألماني المسابقة بعد خسارته أمام بيشكتاش بهدفين لهدف.

 

وفي المجموعة الثامنة، حقق المتأهلان سلفا توتنهام الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني نتيجة إيجابية.

 

 

فقد فاز توتنهام على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف للاشيء، فيما فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق