الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-07
الوقت : 01:58 pm

ليفربول وإشبيلية وبورتو وشاختار يلحقون بالمتأهلين

الديوان- لحقت فرق ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني وإشبيلية الإسباني بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ففي منافسات المجموعة الخامسة، تأهل ليفربول الإنجليزي على حساب سبارتاك موسكو الروسي، بسبعة أهداف للاشيء، فيما كان التعادل كافيا لإشبيلية الإسباني أمام ماريبور السلوفيني للتأهل للدور المقبل.

 

وفي منافسات المجموعة السادسة، حسم شاختار الأوكراني بطاقة العبور بفوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي المتأهل سلفا بهدفين لهدف، فيما ودع نابولي الإيطالي المسابقة بخسارته أمام فيينورد بهدفين لهدف.

 

وفي منافسات المجموعة السابعة، لحق بورتو البرتغالي ببيشكتاش التركي إلى دور الستة عشر بفوزه على موناكو الفرنسي، بخمسة أهداف لهدفين، فيما ودع لايبزيغ الألماني المسابقة بعد خسارته أمام بيشكتاش بهدفين لهدف.

 

وفي المجموعة الثامنة، حقق المتأهلان سلفا توتنهام الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني نتيجة إيجابية.

 

 

فقد فاز توتنهام على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثة أهداف للاشيء، فيما فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لهدفين.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق