الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-09
الوقت : 11:39 am

إيقاف نجم منتخب البيرو عن مونديال 2018

الديوان- أوقف نجم منتخب البيرو في كرة القدم، باولو غيريرو لمدة عام، وبالتالي عن مونديال 2018، من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي (فيفا) الجمعة، بسبب "نتيجة غير طبيعية" لفحص منشطات.

وأشارت لجنة الانضباط في بيان إنه "بعد تحليل ظروف القضية، قررنا إيقاف غيريرو لسنة واحدة. كانت فحوص اللاعب إيجابية لمادة كوكاين ميتابوليت بنزويليكغونين، وهي مادة مدرجة في القائمة المحظورة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

 

وكان اتحاد البيرو أعلن في 3 نوفمبر الماضي إيقاف غيريرو (33 عاما) لمدة 30 يوما إثر فحص منشطات أجري له في أعقاب مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، ضد الأرجنتين في الخامس من أكتوبر، في الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال الروسي.

 

 

ويعد غيريرو، لاعب بايرن ميونيخ وهامبورغ الألمانيين سابقا، أبرز نجوم البيرو العائدة إلى المونديال بعد غياب منذ 1982، والتي وقعت في مجموعة تضم فرنسا وأستراليا والدنمارك.

 

وغاب غيريرو لاعب فلامنغو البرازيلي راهنا، عن مباراتي منتخب بلاده ضمن الملحق الدولي المؤهل للمونديال ضد نيوزيلندا.

 

 

وأضاف الفيفا أن فترة العقوبة تبدأ في 3 نوفمبر 2017، تاريخ الإيقاف الأساسي من قبل لجنة الانضباط، فيما يقام مونديال روسيا 2018 بين 14 يونيو و15 يوليو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق