الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-09
الوقت : 11:39 am

إيقاف نجم منتخب البيرو عن مونديال 2018

الديوان- أوقف نجم منتخب البيرو في كرة القدم، باولو غيريرو لمدة عام، وبالتالي عن مونديال 2018، من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي (فيفا) الجمعة، بسبب "نتيجة غير طبيعية" لفحص منشطات.

وأشارت لجنة الانضباط في بيان إنه "بعد تحليل ظروف القضية، قررنا إيقاف غيريرو لسنة واحدة. كانت فحوص اللاعب إيجابية لمادة كوكاين ميتابوليت بنزويليكغونين، وهي مادة مدرجة في القائمة المحظورة للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

 

وكان اتحاد البيرو أعلن في 3 نوفمبر الماضي إيقاف غيريرو (33 عاما) لمدة 30 يوما إثر فحص منشطات أجري له في أعقاب مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2018، ضد الأرجنتين في الخامس من أكتوبر، في الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال الروسي.

 

 

ويعد غيريرو، لاعب بايرن ميونيخ وهامبورغ الألمانيين سابقا، أبرز نجوم البيرو العائدة إلى المونديال بعد غياب منذ 1982، والتي وقعت في مجموعة تضم فرنسا وأستراليا والدنمارك.

 

وغاب غيريرو لاعب فلامنغو البرازيلي راهنا، عن مباراتي منتخب بلاده ضمن الملحق الدولي المؤهل للمونديال ضد نيوزيلندا.

 

 

وأضاف الفيفا أن فترة العقوبة تبدأ في 3 نوفمبر 2017، تاريخ الإيقاف الأساسي من قبل لجنة الانضباط، فيما يقام مونديال روسيا 2018 بين 14 يونيو و15 يوليو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق