الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:11 pm

لأول مرة.. هدفان لرونالدو بمباراة واحدة بالدوري الحالي

الديوان-  أحرز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفين لأول مرة في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم، ليقود الريال مدريد لاكتساح أشبيلية 5-صفر.

وتجاوز ريال أزمة غياب عدة لاعبين في الدفاع ليسحق أشبيلية بأداء هجومي قاتل، وسجل كل أهدافه في الشوط الأول.

 

وضاعف رونالدو، الذي استعرض النسخ الخمس التي نالها من جائزة الكرة الذهبية، وهو رقم قياسي يتقاسمه مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، قبل المباراة التي أقيمت باستاد سانتياغو برنابيو.

 

وتقدم ريال بعد تمريرة من ماركو أسينسيو في الدقيقة 23 قبل أن يضيف الهدف الثالث من نقطة الجزاء.

 

وسجل توني كروس أجمل هدف في اللقاء بعدما انطلق للأمام من منتصف ملعبه وتبادل الكرة مع لوكاس فاسكيز قبل أن يسدد داخل مرمى الحارس سيرجيو ريكو، فيما أحرز أشرف حكيمي (18 عاما) هدفه الأول مع ريال في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة أخرى.

 

وأبدى زيدان سعادته بأداء فريقه، خاصة بعد التعادل بدون أهداف مع أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي.

 

ودخل أشبيلية المباراة وهو يتساوى في النقاط مع ريال عقب تأهله إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، لكنه تلقى أكبر هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم.

 

 

ويسافر ريال بثقة إلى الإمارات في محاولة للدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية، ولن يلعب محليا الأسبوع المقبل.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق