الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:11 pm

لأول مرة.. هدفان لرونالدو بمباراة واحدة بالدوري الحالي

الديوان-  أحرز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفين لأول مرة في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم، ليقود الريال مدريد لاكتساح أشبيلية 5-صفر.

وتجاوز ريال أزمة غياب عدة لاعبين في الدفاع ليسحق أشبيلية بأداء هجومي قاتل، وسجل كل أهدافه في الشوط الأول.

 

وضاعف رونالدو، الذي استعرض النسخ الخمس التي نالها من جائزة الكرة الذهبية، وهو رقم قياسي يتقاسمه مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، قبل المباراة التي أقيمت باستاد سانتياغو برنابيو.

 

وتقدم ريال بعد تمريرة من ماركو أسينسيو في الدقيقة 23 قبل أن يضيف الهدف الثالث من نقطة الجزاء.

 

وسجل توني كروس أجمل هدف في اللقاء بعدما انطلق للأمام من منتصف ملعبه وتبادل الكرة مع لوكاس فاسكيز قبل أن يسدد داخل مرمى الحارس سيرجيو ريكو، فيما أحرز أشرف حكيمي (18 عاما) هدفه الأول مع ريال في الدقيقة 42 بعد هجمة مرتدة أخرى.

 

وأبدى زيدان سعادته بأداء فريقه، خاصة بعد التعادل بدون أهداف مع أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي.

 

ودخل أشبيلية المباراة وهو يتساوى في النقاط مع ريال عقب تأهله إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، لكنه تلقى أكبر هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم.

 

 

ويسافر ريال بثقة إلى الإمارات في محاولة للدفاع عن لقبه في كأس العالم للأندية، ولن يلعب محليا الأسبوع المقبل.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق