الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:12 pm

أشرف حكيمي.. أول عربي يسجل لريال مدريد

الديوان- دخل اللاعب المغربي أشرف حكيمي التاريخ، مساء السبت، بعد أن أصبح أول لاعب عربي وأفريقي يسجل لريال مدريد في تاريخ النادي الملكي.

وحقق الفريق الملكي فوزا ساحقا على إشبيلية في المرحلة 15 من الدوري الإسباني في ملعب سنتياغو برنابيو، وبنتيجة 5-0.

 

 

وسجل صاحب الأرض أهدافه في الشوط الأول، عن طريق ناتشو فرنانديز في الدقيقة 3، ثم رونالدو في الدقيقتين 23 و31، وتوني كروس في الدقيقة 38، ثم اختتم حكيمي الأهداف في الدقيقة 42.

 

وحل حكيمي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بديلا لداني كارفاخال المعاقب من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وقدم مستوى مميزا توجه قبل نهاية الشوط الأول عندما استلم كرة من الفرنسي كريم بنزيمة وأودعها على يسار حارس إشبيلية.

 

على صعيد آخر، شهدت المباراة احتفال رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة التي فاز فيها منذ أيام معادلا رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

 

وحقق فيها رونالدو لأول مرة هدفين في مباراة واحدة في الدوري الإسباني هذا الموسم.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق