الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:15 pm

ميسي يصل إلى رقم قياسي صمد 40 عاما

الديوان- عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقما قياسيا للألماني غيرد مولر بتسجيل 525 هدفا مع فريق واحد في أهم 5 دوريات على مستوى أوروبا، وذلك في المباراة التي فاز فيها برشلونة على فياريال بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني.

واستغل برشلونة النقص العددي في صفوف فريق "الغواصات الصفراء" وسجل هدفين عبر لويس سواريز وميسي، وعزز انفراده بصدارة الليغا.

 

 

وكان مولر سجل 525 هدفا في 572 مباراة مع بايرن ميونخ الألماني بين عامي 1965 و1979، وهو رقم صمد حوالي 40 عاما إلى أن عادله ميسي يوم الأحد.

 

وكان ميسي حطم رقم قياسي آخر لمولر وهو الأهداف المسجلة في عام واحد، عندما أحرز 86 هدفا عام 2012.

 

 

ويعد ميسي حاليا الهداف التاريخي للدوري الإسباني إذ سجل فيه 362 هدفا، متفوقا على كريستيانو رونالدو الذي سجل 289 هدفا إلى الآن.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق