الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:15 pm

برشلونة يستغل النقص العددي ويهزم فياريال بهدفين

الديوان - استغل برشلونة النقص العددي في صفوف فياريال، وفاز عليه 2-صفر بفضل هدفي لويس سواريز وليونيل ميسي، ليعزز انفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وصمد فياريال لساعة من اللعب حتى تعرض لاعبه داني رابا للطرد، بعد تدخل عنيف ضد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة.

 

وتلقى سواريز تمريرة من باكو ألكاسير وانفرد بمرمى فياريال وراوغ الحارس سيرجيو أسينسيو ووضع الكرة في المرمى بسهولة في الدقيقة 72.

 

وبعد 11 دقيقة استغل ميسي خطأ دفاعيا وراوغ اثنين من اللاعبين ببراعة، ثم سدد في المرمى ليضيف الهدف الثاني ويضمن فوز برشلونة.

 

وأصبح رصيد برشلونة 39 نقطة من 15 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على فلنسيا صاحب المركز الثاني.

 

 

ويأتي أتلتيكو مدريد ثالثا وله 33 نقطة عقب فوزه 1-صفر على ريال بيتيس، ويتقدم بنقطتين على ريال مدريد حامل اللقب الذي سحق أشبيلية 5-صفر السبت.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق