الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-11
الوقت : 03:15 pm

برشلونة يستغل النقص العددي ويهزم فياريال بهدفين

الديوان - استغل برشلونة النقص العددي في صفوف فياريال، وفاز عليه 2-صفر بفضل هدفي لويس سواريز وليونيل ميسي، ليعزز انفراده بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وصمد فياريال لساعة من اللعب حتى تعرض لاعبه داني رابا للطرد، بعد تدخل عنيف ضد سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة.

 

وتلقى سواريز تمريرة من باكو ألكاسير وانفرد بمرمى فياريال وراوغ الحارس سيرجيو أسينسيو ووضع الكرة في المرمى بسهولة في الدقيقة 72.

 

وبعد 11 دقيقة استغل ميسي خطأ دفاعيا وراوغ اثنين من اللاعبين ببراعة، ثم سدد في المرمى ليضيف الهدف الثاني ويضمن فوز برشلونة.

 

وأصبح رصيد برشلونة 39 نقطة من 15 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على فلنسيا صاحب المركز الثاني.

 

 

ويأتي أتلتيكو مدريد ثالثا وله 33 نقطة عقب فوزه 1-صفر على ريال بيتيس، ويتقدم بنقطتين على ريال مدريد حامل اللقب الذي سحق أشبيلية 5-صفر السبت.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق