الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 07:27 am

منتخب النشميات يتغلب على تايلند ودياً

الديوان- تغلب المنتخب النسوي لكرة القدم على نظيره التايلندي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في بانكوك، استعداداً للمشاركة بالنهائيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال شهر نيسان من العام المقبل.
وأحرزت المتألقة ميساء جبارة هدفي المنتخب في المواجهة.
وكان المنتخب خسر أمام تايلند (0-3) السبت الماضي في المباراة الأولى ضمن المعسكر التدريبي، قبل أن يتحسن الأداء في المباراة الثانية ويتحقق الفوز.
يشار إلى أن قرعة البطولة الآسيوية أوقعت الأردن وتايلند في المجموعة الأولى إلى جانب الصين والفلبين، فيما جاءت منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.
وتتنافس منتخبات كل مجموعة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي وبالتالي إلى نهائيات كأس العالم (فرنسا 2019)، فيما سيتقابل صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية المتأهل الخامس عن القارة الآسيوية للمونديال.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق