الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 07:27 am

منتخب النشميات يتغلب على تايلند ودياً

الديوان- تغلب المنتخب النسوي لكرة القدم على نظيره التايلندي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في بانكوك، استعداداً للمشاركة بالنهائيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن خلال شهر نيسان من العام المقبل.
وأحرزت المتألقة ميساء جبارة هدفي المنتخب في المواجهة.
وكان المنتخب خسر أمام تايلند (0-3) السبت الماضي في المباراة الأولى ضمن المعسكر التدريبي، قبل أن يتحسن الأداء في المباراة الثانية ويتحقق الفوز.
يشار إلى أن قرعة البطولة الآسيوية أوقعت الأردن وتايلند في المجموعة الأولى إلى جانب الصين والفلبين، فيما جاءت منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام في المجموعة الثانية.
وتتنافس منتخبات كل مجموعة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل صاحب المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي وبالتالي إلى نهائيات كأس العالم (فرنسا 2019)، فيما سيتقابل صاحبا المركزين الثالث في كل مجموعة لتحديد هوية المتأهل الخامس عن القارة الآسيوية للمونديال.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق