الشريط الإخباري
«الخيم الرمضانية» روادها من بعد الفطور وحتى السحور  كريستيانو يعتذر عن تلميحه بالرحيل  راموس الذي أخرج محمد صلاح من المباراة يظهر ضاحكا شامتا  البرغوثي: قرار الاحتلال بهدم تجمع الخان الأحمر تشريع للتطهير العرقي  البرق يعطل حركة الطيران بمطار ستانستيد في لندن  3.9% نمو الاقتصاد العالمي المتوقع العام الحالي  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  البورصة تغلق تداولاتها بـ 8ر93مليون دينار  700 ألف متابع لنشرة مستشفى "الملك المؤسس" الإخبارية منذ انطلاقتها  "اطباء الاسنان" خطوات تصعيدية في حال عدم استجابة الحكومة لمطالب النقابات  وزير الشباب يطلق برنامج تأهيل الصف الثاني ضمن منهجية "الإحلال والتعاقب  محمد صلاح سيشارك في كأس العالم  مقتل 4 جنود روس بنيران مسلحين في سوريا  813 مخالفة وانذار واغلاق 7 محلات تجارية في رمضان  إغلاق الطريق الصحراوي بسبب الغبار الكثيف  وفاتان واصابتان بحادث سير في الكرك  بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 10:57 am

إنستغرام تفعل "خاصية جديدة"

الديوان _ بدأ تطبيق إنستغرام، الثلاثاء، بشكل رسمي في تفعيل خاصية جديدة تسمح لجميع مستخدميه بمتابعة الوسوم على غرار الحسابات الشخصية.
وجاء الإعلان عن هذه الخاصية من قبل إنستغرام في خطوة متوقعة، حيث عمل على اختبارها بشكل محدود منذ شهر تقريبا.

ويمكن أن تساهم الخاصية الجديدة في اكتشاف صاحب الحساب لمستخدمين آخرين لديهم نفس الاهتمامات تقريبا أو إيجاد آراء أخرى بشأن موضوع معين.

وأوضح تطبيق إنستغرام أن نفس خصائص متابعة الحسابات الشخصية سيتم إتباعها مع خاصية متابعة الوسوم من حيث الخصوصية أو حتى طريقة المتابعة نفسها عبر زر "Follow"، وذلك عبر البحث عن الوسم المراد والضغط على زر "متابعة". 

ووفقا لموقع "ذا نكست ويب" فإن إنستغرام طمأن متابعيه عبر التأكيد أن "أهم المشاركات" هي فقط التي سيتم عرضها حرصا على عدم تكدس المشاركات على الشريط الزمني "التايم لاين" الخاص بكل مستخدم.
 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق