الشريط الإخباري
بالفيديو .. تصادم مروّع بين دورية نجدة وتكسي في عمّان  لأول مرة.. دبابات المارينز تبلغ الحدود الروسية  الأردن وروسيا يدرسان بناء مفاعل نووي صغير  افتتاح المرحلة الأولى من مشروع تقاطع الصحابة  رونالدو: محمد صلاح لا يشبهني -  طقوس محمد عساف في رمضان  «المدفع الرمضاني» لم نعد نسمع أصـوات طلقاتـه بالشـهــر المبـارك  القبض على المعتدين على رقباء السير في عمان  بالأرقام.. عين رونالدو على اللقب و"التاريخ  إصابات بحادث تصادم بين زنزانة مساجين و شاحنة نقل في منطقة الحسا  فساد مقتدى تجاوز كل الحدود  اسم الله الأعظم  مقتدى مقتول , لا محال , لأنه خان المذهب , وتهديد اصحابه نفاهه؟  زين تقيم احتفالاً ضخماً في العيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة /صور  "ربع قرن تحرش" يطيح رئيس جامعة أميركية  الذهب يتراجع مع تصريحات ترامب حول كوريا الشمالية  أسعار النفط تهبط مع دراسة أوبك وروسيا لزيادة الإنتاج  أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  12 حالة مرضية تراجع طوارىء مستشفى اليرموك الحكومي  الضمان: زيادة تأمين اصابات العمل 4% بدلا من 2% 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 09:11 pm

بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام

الديوان _ كشفت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر، المتزوجة من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، أنها اعتنقت الإسلام، لكنها لم تفصح من قبل عن هذا الموضوع، وذلك عبر كليب مصور نشر على موقع سناب شات، سجّل محادثة بينها وبين سيدة سعودية في أحد الأعراس لم يفصح عن هويتها.

وقالت ليلى اسكندر من خلال البث المباشر، إنها تحترم العادات والتقاليد في السعودية، حيث انتقلت للعيش مع زوجها، وإنها ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف.

وأضافت ليلى أنها تخجل بطبيعتها ولا تستطيع أن تتواجد بملابس غير ملائمة مع عادات السعودية، رغم أن البعض قد لا يتوقع منها هذا، كونها لبنانية ومسيحية، قبل أن تكشف أنها اعتنقت الإسلام ولم تعلن عن ذلك.

وكان زوج الممثلة قد قال في لقاء تلفزيوني عام 2016، إن زوجته تقرأ القرآن وتصوم شهر رمضان، رغم احتفاظها بديانتها المسيحية، بعد زواجهما عام 2013 .

وبحسب الفرحان، فإن زوجته (مغنية شهيرة) نشأت في عائلة مسيحية علمتها قراءة المعوذات والفاتحة منذ كانت طفلة.

وكان الممثل السعودي أثار جدلاً واسعاً في بلاده لزواجه من المغنية، بسبب عدم إشهار الزوجة لإسلامها، ولكون الزواج تمّ مدنياً، وهو ما وصفه مقدم البرنامج بـ”السابقة في المجتمع السعودي”.

لكن الفرحان برّر زواجه في لقاء تلفزيوني، ودافع بكل ثقة عن اقتناعه بزواجه المدني، مشدداً على أنه لجأ لذلك لأن إجراءات التصريح بالزواج الشرعي طالت بسبب الإجراءات الكثيرة التي تطلبها عقد زواجهما كسعودي ولبنانية في دولة الإمارات، حيث كانا ينويان الزواج.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق