الشريط الإخباري
العمل على بناء الإنسان وتنمية قدراته والتطلع الى تحقيق مستقبلٍ أفضل شركة زين تُجدّد دعمها لفعاليات المخيم الشتوي والصيفي لمبادرة "أنا أتعلم" في عدد من محافظات المملكة  مُلتقى سيدات الأعمال والمهن الأردني يكرّم زين  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا .. صور  الديوان تنشر أسماء أوائل التوجيهي للدورة الشتوية ٢٠١٨  نور السمردلي اول الثانوية العامة على المملكة بمعدل 99,5 علمي  كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم وغدا  التربية توضح آلية احتساب المعدل للنظام الجديد  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)  انتشال 40 جثة من تحت أنقاض الموصل والمئات ما زالت مطمورة  الجيش الباكستاني: مقتل 5 جنود هنود على طول خط المراقبة بكشمير  تيلــرسون: تنامي تـرسانة حــزب الله يـهـدد أمـن لبنان  الاعتداء على طبيب أطفال في مستشفى الزرقاء الحكومي  مأدبا تحتفل بعيد ميلاد الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية  (33.5) مليون دينار حجم التداول الإجمالي في بورصة عمان الأسبوع الماضي  الطيران العُماني يساهم في انخفاض ضجيج الطائرات في مطار هيثرو  أجـــواء بـــاردة ومـاطـــرة اليــــوم  ارتفاع عدد السياح بنسبة 9ر9% الشهر الماضي  «المهندسين» تجري انتخابات فروعها.. وفتح باب الترشح لـ«الزراعيين»  مسيرات تطالب بإعـادة النـظـــر بقرارات رفع الأسعار  60 % نســـبــة الإنـجــــاز بمشــروع نـفــق الصحافــة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 09:11 pm

بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام

الديوان _ كشفت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر، المتزوجة من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، أنها اعتنقت الإسلام، لكنها لم تفصح من قبل عن هذا الموضوع، وذلك عبر كليب مصور نشر على موقع سناب شات، سجّل محادثة بينها وبين سيدة سعودية في أحد الأعراس لم يفصح عن هويتها.

وقالت ليلى اسكندر من خلال البث المباشر، إنها تحترم العادات والتقاليد في السعودية، حيث انتقلت للعيش مع زوجها، وإنها ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف.

وأضافت ليلى أنها تخجل بطبيعتها ولا تستطيع أن تتواجد بملابس غير ملائمة مع عادات السعودية، رغم أن البعض قد لا يتوقع منها هذا، كونها لبنانية ومسيحية، قبل أن تكشف أنها اعتنقت الإسلام ولم تعلن عن ذلك.

وكان زوج الممثلة قد قال في لقاء تلفزيوني عام 2016، إن زوجته تقرأ القرآن وتصوم شهر رمضان، رغم احتفاظها بديانتها المسيحية، بعد زواجهما عام 2013 .

وبحسب الفرحان، فإن زوجته (مغنية شهيرة) نشأت في عائلة مسيحية علمتها قراءة المعوذات والفاتحة منذ كانت طفلة.

وكان الممثل السعودي أثار جدلاً واسعاً في بلاده لزواجه من المغنية، بسبب عدم إشهار الزوجة لإسلامها، ولكون الزواج تمّ مدنياً، وهو ما وصفه مقدم البرنامج بـ”السابقة في المجتمع السعودي”.

لكن الفرحان برّر زواجه في لقاء تلفزيوني، ودافع بكل ثقة عن اقتناعه بزواجه المدني، مشدداً على أنه لجأ لذلك لأن إجراءات التصريح بالزواج الشرعي طالت بسبب الإجراءات الكثيرة التي تطلبها عقد زواجهما كسعودي ولبنانية في دولة الإمارات، حيث كانا ينويان الزواج.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق