الشريط الإخباري
الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  صناعة عمان تثمن توصيات "الاقتصاد النيابية"  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !!  مَن هو المُشَرِّع الأوَّل للسَّلبِ والقتلِ وبقر البطون  عزائك يا وطن .......  (المعلم الصرخي : الرسُول وآله أصلُ التوحيد )  طقس لطيف الأحد والإثنين  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا  عزائك يا وطن .......  السيستاني باع الموصل لحلفائه الدواعش بالصوت والصورة .. المالكي وسيطًا 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-13
الوقت : 09:11 pm

بعد 4 سنوات على زواجها من ممثل السعودي.. اللبنانية ليلى اسكندر: اعتقنت الإسلام

الديوان _ كشفت المغنية اللبنانية ليلى اسكندر، المتزوجة من الممثل السعودي يعقوب الفرحان، أنها اعتنقت الإسلام، لكنها لم تفصح من قبل عن هذا الموضوع، وذلك عبر كليب مصور نشر على موقع سناب شات، سجّل محادثة بينها وبين سيدة سعودية في أحد الأعراس لم يفصح عن هويتها.

وقالت ليلى اسكندر من خلال البث المباشر، إنها تحترم العادات والتقاليد في السعودية، حيث انتقلت للعيش مع زوجها، وإنها ارتدت عباءة عند دخول الرجال إلى صالة النساء في حفلات الزفاف.

وأضافت ليلى أنها تخجل بطبيعتها ولا تستطيع أن تتواجد بملابس غير ملائمة مع عادات السعودية، رغم أن البعض قد لا يتوقع منها هذا، كونها لبنانية ومسيحية، قبل أن تكشف أنها اعتنقت الإسلام ولم تعلن عن ذلك.

وكان زوج الممثلة قد قال في لقاء تلفزيوني عام 2016، إن زوجته تقرأ القرآن وتصوم شهر رمضان، رغم احتفاظها بديانتها المسيحية، بعد زواجهما عام 2013 .

وبحسب الفرحان، فإن زوجته (مغنية شهيرة) نشأت في عائلة مسيحية علمتها قراءة المعوذات والفاتحة منذ كانت طفلة.

وكان الممثل السعودي أثار جدلاً واسعاً في بلاده لزواجه من المغنية، بسبب عدم إشهار الزوجة لإسلامها، ولكون الزواج تمّ مدنياً، وهو ما وصفه مقدم البرنامج بـ”السابقة في المجتمع السعودي”.

لكن الفرحان برّر زواجه في لقاء تلفزيوني، ودافع بكل ثقة عن اقتناعه بزواجه المدني، مشدداً على أنه لجأ لذلك لأن إجراءات التصريح بالزواج الشرعي طالت بسبب الإجراءات الكثيرة التي تطلبها عقد زواجهما كسعودي ولبنانية في دولة الإمارات، حيث كانا ينويان الزواج.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق