الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-20
الوقت : 12:48 pm

راموس: هذا الكلاسيكو مختلف تماما

الديوان- شدد مدافع ريال مدريد الإسباني وقائد الفريق سيرجيو راموس على أهمية الفوز في الكلاسيكو الذي سيجري يوم السبت.

وقال راموس في تصريحات بعد فعالية لرعاة ريال مدريد : "سيكون لقاء عظيما، لا توجد كلمات لوصف الكلاسيكو، إنه مختلف تماما، وأهم مباراة في العالم."  وأضاف : "نحن مجبرون على الفوز الآن أكثر من أي وقت مضى بسبب الوضع الذي وجدنا أنفسنا فيه، من أجل الاستمرار في الصراع على لقب الدوري." حسبما نقلت عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

وأشار راموس إلى معنويات الفريق الجديدة بعد الفوز في كأس العالم للأندية، وبعد الاستعداد الكبير لمباراة الكلاسيكو من أجل حصد النقاط الثلاثة والبقاء قريبا من المنافسين. 

ويبتعد ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة (مع مباراة مؤجلة للريال).  وتعني خسارة الملكي في الكلاسيكو توسع الفارق إلى 14 نقطة، وهو فارق قد يقود الفريق الملكي إلى نقطة اللاعودة في المنافسة على الدوري.

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق