الشريط الإخباري
هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض  ضبط 3 أشخاص يصنعون خمور منزلية في عمان  افتتاح الفرع السابع لمنصة زين للإبداع «ZINC» في مدرسة المشرق  أجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  موظفو بلديات إربد والكرك يواصلون إضرابهم عن العمل  اليونسكو تتبنى بالاجماع مشروع قرار اردني حول القدس  ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل  وزراء حكومة الرزاز يضعـون استقالاتـهم تمهيـدًا للتعـديل الـوزاري  الملك يحضر برنامجًا عسكريًا في بريطانيا ويعـود لأرض الوطـن  إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة «تلفزيون المملكة»  حماية أمنية لمدير "البشير" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-21
الوقت : 01:36 pm

بريستول يطيح مان يونايتد من كأس رابطة الأندية

الديوان - حقق بريستول سيتي، المنافس في الدرجة الثانية مفاجأة كبيرة، بعدما أطاح مانشستر يونايتد حامل اللقب من دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، الأربعاء، بتغلبه عليه 2-1 باستاد آشتون جيت.

وفي واحدة من أروع الليالي في تاريخ النادي الذي تأسس منذ 123 عاما، صعق بريستول منافسه المنتمي للدوري الممتاز بهدف من كوري سميث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

 

وفاز تشلسي بطل إنجلترا 2-1 على بورنموث في نهاية درامية باستاد ستامفورد بريدج، لينضم إلى أرسنال ومانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

 

ووجد فريق المدرب جوزيه مورينيو، الذي أدخل على التشكيلة العديد من التغييرات حتى مع وجود زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا، صعوبة كبيرة أمام بريستول الذي تقدم عبر جو برايان في الدقيقة 51.

 

لكن إبراهيموفيتش، الذي سدد في إطار المرمى في الشوط الأول، أدرك التعادل بتسديدة منخفضة من ركلة حرة بعد ذلك بسبع دقائق.

 

وحافظ بريستول على آماله ليحقق المفاجأة ويضم يونايتد إلى ثلاثة فرق من الدوري الممتاز أخرجها من البطولة بعدما سجل سميث هدفا في اللحظات الأخيرة.

 

وبدا تشلسي في طريقه لفوز سهل على منافسه المتعثر في الدوري الممتاز، عندما تقدم عبر ويليان في الدقيقة 13، لكن بورنموث عاد في الشوط الثاني.

 

 

وأدرك دان جوسلينج التعادل المستحق في الدقيقة الأخيرة، لكن تشلسي قام بهجمة بعد استئناف اللعب مباشرة ليخطف الفارو موراتا هدف الفوز بعد 40 ثانية من هدف بورنموث.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق