الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-21
الوقت : 01:36 pm

بريستول يطيح مان يونايتد من كأس رابطة الأندية

الديوان - حقق بريستول سيتي، المنافس في الدرجة الثانية مفاجأة كبيرة، بعدما أطاح مانشستر يونايتد حامل اللقب من دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، الأربعاء، بتغلبه عليه 2-1 باستاد آشتون جيت.

وفي واحدة من أروع الليالي في تاريخ النادي الذي تأسس منذ 123 عاما، صعق بريستول منافسه المنتمي للدوري الممتاز بهدف من كوري سميث في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

 

وفاز تشلسي بطل إنجلترا 2-1 على بورنموث في نهاية درامية باستاد ستامفورد بريدج، لينضم إلى أرسنال ومانشستر سيتي في الدور قبل النهائي.

 

ووجد فريق المدرب جوزيه مورينيو، الذي أدخل على التشكيلة العديد من التغييرات حتى مع وجود زلاتان إبراهيموفيتش وبول بوجبا، صعوبة كبيرة أمام بريستول الذي تقدم عبر جو برايان في الدقيقة 51.

 

لكن إبراهيموفيتش، الذي سدد في إطار المرمى في الشوط الأول، أدرك التعادل بتسديدة منخفضة من ركلة حرة بعد ذلك بسبع دقائق.

 

وحافظ بريستول على آماله ليحقق المفاجأة ويضم يونايتد إلى ثلاثة فرق من الدوري الممتاز أخرجها من البطولة بعدما سجل سميث هدفا في اللحظات الأخيرة.

 

وبدا تشلسي في طريقه لفوز سهل على منافسه المتعثر في الدوري الممتاز، عندما تقدم عبر ويليان في الدقيقة 13، لكن بورنموث عاد في الشوط الثاني.

 

 

وأدرك دان جوسلينج التعادل المستحق في الدقيقة الأخيرة، لكن تشلسي قام بهجمة بعد استئناف اللعب مباشرة ليخطف الفارو موراتا هدف الفوز بعد 40 ثانية من هدف بورنموث.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق