الشريط الإخباري
افطار خيري للايتام في مادبا  كمائن ومداهمات توقع مطلوبين بقبـضــة الأمــن  الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا  وفيات السبت 26/5/2018  وفاتان وإصابة آخر بتصادم شاحنتين في الكرك  هل يصوم صلاح في نهائي الأبطال ؟ .. الحقيقة الغائبة  200 ألـف مصل أدوا صلاة الجمعة الثانيــة مــن رمضـان في الأقصـى  إخلاء 20 معلمة أردنية إلى مواقع آمنة في ظفار العُمانية  «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي  أميركا تحذر سوريا من عملية عسكرية في درعا  استشهاد فلسطيني متأثرا بجراحه بغزة  الاتحاد الأوروبي يبدأ بتطبيق قانون حماية الخصوصية  ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية  مقتدى الصدر ودواعش آل سعود دهن ودبس .. برعاية أمريكية !!  أبو طالب خير سندٍ للاسلام و خير عمٍ لنبي الإسلام  كوكبةُ شهداءِ العقيدة خَطّتْ بِدمائِها أروعُ لَوْحاتِ الإنسانية في شهر الصيام!!!  هل حرق الجثث و التمثيل بها من ضروريات الدين ؟  استمتع بتجربة ترفيهية متكاملة عبر الهاتف المتحرك مع Galaxy S9+  فندق ميلينيوم المطار دبي يحصد جوائز مهمة تقديراً لتميزه في مجال المبيعات والتسويق والتجارة الإلكترونية  همسات صحية 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-21
الوقت : 01:37 pm

ديانا كرزون رحلتها من «سوبر ستار العرب» الى نجمة المهرجانات

الديوان - صادف امس ميلاد الفنانة ديانا كرزون، وترصد فى السطور التالية أبرز المحطات فى حياتها..:
ولدت ديانا محمد كرزون فى 20 كانون اول عام 1983، بالكويت ونشأت وتربت فى الأردن وسط عائلة فنية لأب موسيقيّ وعضو فى نقابة الفنانين بالأردن، وأم سورية كردية، هي الأخت الكبرى لثلاثة أشقاء، حصلت على دبلوم إدارة علوم طيران من جامعة عمان الأهلية أشيع خبر خطوبتها من الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب عام 2008 لكنها اوضحت بأنها مجرد صداقة.

بدأت الغناء فى سن السادسة حيث كانت تؤدّي الأغاني الوطنية فى الحفلات المدرسية، شاركت فى عدد من المهرجانات الوطنية بالأردن وخارجها، وكانت أول أغانيها «يا أيها الملك» لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، شاركت فى مهرجان الأغنية الأردنية لموسمين متتالين حيث قدمت اغنيتين إحدهمها رسالة فنان.
شاركت فى برناج سوبر ستار فى سوريا خلال المرحلة الأولى لتنتقل بعدها للمراحل النهائية، وفازت بالمركز الأول وحصدت لقب سوبر ستار العرب ولم تقف فى مرحلة الخطر.
حازت على أعلى نسبة تصويت 52% وتفوقها على منافستها السورية رويدة عطية التي حصلت على 48% من التصويت فى 13 ديسمبر 2003.
أصدرت أول ألبوماتها بعنوان ديانا سوبر ستار العرب 2003 مع شركة ميوزيك ماستر اشتهرت منه أغنيتا انساني ما بنساك و الشره بره وبعيد التي لحنها عبدالله العقود، تميزت بحرصها على التنوع فى لونها الغنائي ما بين الرومانسي والدرامي، كما تعاملت مع كبار الشعراء والملحنين منهم محمد الرفاعي، أمير طعيمة، حميد الشاعري .عام 2005 طرحت ألبومها الثاّني العمر ماشي، قدمت العديد من الأغنيات بلهجات عربية مختلفة، منها المصرية والخليجية والأردنية واللبنانية والعراقية؛ ما جعلها المطربة الأكثر نجاحًا فى الأردن.»الدّستور» المصرية
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق