الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-22
الوقت : 04:49 pm

ميسي يفتقد نيمار في برشلونة .. رسالة

الديوان -  نشر النجم البرازيلي نيمار، رسائل فيديو موجهة إليه من كبار نجوم الكرة، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قال أنه يفتقد صديقه البرازيلي في برشلونة.

وظهر ميسي ضمن برنامج "الصديق الخفي" والذي يتحدث فيه نجوم عن ذكرياتهم ومشاعرهم تجاه لاعب معين، كما يقومون بتقديم هدية خاصة للاعب، وفي هذه الحالة كان الحديث عن نيمار.

وقال ميسي في الفيديو: "حسنا يا ني (نيمار).. أعتقد إننا قلنا كل شيء لبعضنا البعض عندما غادرت.. الحقيقة هي أننا لازلنا نفتقدك هنا، نود أن نستمر بمشاركة شرب المتة صباحا مع لويس (سواريز) في غرف التبديل".

وأضاف ميسي: " أتمنى لك التوفيق في أي مكان كنت، ومتأكد في أننا سنتقابل قريبا جدا داخل الملعب أو خارجه".

ولعب نيمار أربعة مواسم مع ميسي في صفوف برشلونة ما بين أعوام ٢٠١٣ و٢٠١٧، قبل أن ينتقل فصفقة قياسية إلى باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الماضي.

ورد نيمار على ما قاله الأرجنتيني: " أخي. شكرا. أنت مثلي الأعلى وصديق رائع. أرسل لك الأحضان".

وفي نهاية الفيديو، أهدى ميسي صديقه نيمار مشروبا كحوليا شهيرا بمدينة برشلونة، وقال "أعرف أنك ستسمتع به كثيرا".

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق