الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-22
الوقت : 04:49 pm

ميسي يفتقد نيمار في برشلونة .. رسالة

الديوان -  نشر النجم البرازيلي نيمار، رسائل فيديو موجهة إليه من كبار نجوم الكرة، وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قال أنه يفتقد صديقه البرازيلي في برشلونة.

وظهر ميسي ضمن برنامج "الصديق الخفي" والذي يتحدث فيه نجوم عن ذكرياتهم ومشاعرهم تجاه لاعب معين، كما يقومون بتقديم هدية خاصة للاعب، وفي هذه الحالة كان الحديث عن نيمار.

وقال ميسي في الفيديو: "حسنا يا ني (نيمار).. أعتقد إننا قلنا كل شيء لبعضنا البعض عندما غادرت.. الحقيقة هي أننا لازلنا نفتقدك هنا، نود أن نستمر بمشاركة شرب المتة صباحا مع لويس (سواريز) في غرف التبديل".

وأضاف ميسي: " أتمنى لك التوفيق في أي مكان كنت، ومتأكد في أننا سنتقابل قريبا جدا داخل الملعب أو خارجه".

ولعب نيمار أربعة مواسم مع ميسي في صفوف برشلونة ما بين أعوام ٢٠١٣ و٢٠١٧، قبل أن ينتقل فصفقة قياسية إلى باريس سان جرمان الفرنسي الصيف الماضي.

ورد نيمار على ما قاله الأرجنتيني: " أخي. شكرا. أنت مثلي الأعلى وصديق رائع. أرسل لك الأحضان".

وفي نهاية الفيديو، أهدى ميسي صديقه نيمار مشروبا كحوليا شهيرا بمدينة برشلونة، وقال "أعرف أنك ستسمتع به كثيرا".

وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق