الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-25
الوقت : 09:19 am

الملك: أتمنى لوطننا مزيدًا من التقدّم بسواعد أبنائه وبناته وإرادتهم الصلبة

الديوان- هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية بالأعياد المجيدة.
وقال جلالته امس الأحد في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ونحن نستقبل عيد الميلاد المجيد، أهنئ إخواننا المسيحيين وأتمنى لهم الخير والبركة».
وتابع جلالته « وأتمنى لوطننا في العام الجديد مزيدا من الازدهار والتقدم بسواعد أبنائه وبناته وإرادتهم الصلبة، التي تثبت دائما أنها أقوى من كل التحديات. عيدًا مجيدًا وعامًا مباركًا على الوطن وأهله».
من جانبه هنأ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الطوائف المسيحية بحلول عيد الميلاد المجيد.
وكتب سموه في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مرفقة بصورة للهلال والصليب «نهنئ إخواننا المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، أعاده الله على الجميع بالخير والسلام، وحفظ أردننا رمزا للتآخي ووطناً للمحبة. كل عام وأنتم بخير».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق