الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-25
الوقت : 09:19 am

الملك: أتمنى لوطننا مزيدًا من التقدّم بسواعد أبنائه وبناته وإرادتهم الصلبة

الديوان- هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الطوائف المسيحية في المملكة الأردنية الهاشمية بالأعياد المجيدة.
وقال جلالته امس الأحد في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ونحن نستقبل عيد الميلاد المجيد، أهنئ إخواننا المسيحيين وأتمنى لهم الخير والبركة».
وتابع جلالته « وأتمنى لوطننا في العام الجديد مزيدا من الازدهار والتقدم بسواعد أبنائه وبناته وإرادتهم الصلبة، التي تثبت دائما أنها أقوى من كل التحديات. عيدًا مجيدًا وعامًا مباركًا على الوطن وأهله».
من جانبه هنأ سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الطوائف المسيحية بحلول عيد الميلاد المجيد.
وكتب سموه في تغريدة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مرفقة بصورة للهلال والصليب «نهنئ إخواننا المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، أعاده الله على الجميع بالخير والسلام، وحفظ أردننا رمزا للتآخي ووطناً للمحبة. كل عام وأنتم بخير».
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق