الشريط الإخباري
جماعية لعمال الكهرباء والشركة تنهي التوتر  مطلوبون خطيرون يسلمون أنفسهم  كلمة الملك في القمة العربية  ابرز ما جاء في القمة العربية  اخلاء مبنى قديم بالهاشمي الشمالي لانهيار جزء منه  تقديرات إسرائيلية: الرد الإيراني على قصف مطار التيفور محدود لكنه قادم  البنتاغون: الأسد ما زال يحتفظ ببنية تحتية للأسلحة الكيميائية  افضل قناع للبشرة  نظام لمعادلة الشهادات من مدارس عربية في غير بلدانها الاصلية  وفیات السبت 2018-4-14  اجواء ربيعية معتدلة حتى الاثنين  شهيدٌ و إصابة المئات في جمعة «العودة» الثالثة  الأردن يشارك الأمتين العربية والإسلامية الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج الشريفين  صواريخ وقطع عسكرية من 3 دول.. تعرف على ترسانة ضربة سوريا  البنتاغون يكشف تفاصيل "ضربة سوريا"  الأمن یكشف لغز اختفاء مواطن منذ 2004  إحباط مشروعين أميركي وروسي بـ"مجلس الأمن" بشأن سورية  استمرار الأجواء باردة اليوم.. وارتفاع الحرارة غدا  لماذا لا يخرج السيستاني إلى العلن ؟  كلمات ذات معنى ومدلول .... 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-30
الوقت : 03:00 pm

القبض على سارقي مصاغات ذهبية في الوحدات

الديوان- القت شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على سارقي مصاغات ذهبية في منطقة الوحدات وأعادت كافة المسروقات لأصحابها.

وقال مصدر امني انه "على اثر سرقة مصاغ ذهبي من موظف احد مشاغل الذهب من قبل مجهولين في منطقة الوحدات قبل يومين قاموا بخطف حقيبته من يده اثناء مسيره بالشارع العام، تم تشكيل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية والقبض على مرتكبيها".

واضاف المصدر، انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات في القضية "تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشبوهين تورطا في ارتكاب تلك القضية حيث باشرت فرق من البحث الجنائي بجمع المعلومات حولهما لتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما".

                    وأشار الى انه "تم تحديد مكان تواجد الشخصين المشبوهين وجرى مداهمتهما اثناء تواجدهما في احدى المركبات في العاصمة حيث القي القبض على الاول ولاذ الآخر بالفرار، الا انه تمت متابعته لحين القاء القبض عليه وضبط بحوزتهما على مبلغ مالي وأساور ذهبية مختلفة الاحجام والاشكال، اضافة الى مصاغات اخرى، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق