الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-30
الوقت : 03:00 pm

القبض على سارقي مصاغات ذهبية في الوحدات

الديوان- القت شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على سارقي مصاغات ذهبية في منطقة الوحدات وأعادت كافة المسروقات لأصحابها.

وقال مصدر امني انه "على اثر سرقة مصاغ ذهبي من موظف احد مشاغل الذهب من قبل مجهولين في منطقة الوحدات قبل يومين قاموا بخطف حقيبته من يده اثناء مسيره بالشارع العام، تم تشكيل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية والقبض على مرتكبيها".

واضاف المصدر، انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات في القضية "تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشبوهين تورطا في ارتكاب تلك القضية حيث باشرت فرق من البحث الجنائي بجمع المعلومات حولهما لتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما".

                    وأشار الى انه "تم تحديد مكان تواجد الشخصين المشبوهين وجرى مداهمتهما اثناء تواجدهما في احدى المركبات في العاصمة حيث القي القبض على الاول ولاذ الآخر بالفرار، الا انه تمت متابعته لحين القاء القبض عليه وضبط بحوزتهما على مبلغ مالي وأساور ذهبية مختلفة الاحجام والاشكال، اضافة الى مصاغات اخرى، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق