الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2017-12-30
الوقت : 03:00 pm

القبض على سارقي مصاغات ذهبية في الوحدات

الديوان- القت شعبة بحث جنائي العاصمة القبض على سارقي مصاغات ذهبية في منطقة الوحدات وأعادت كافة المسروقات لأصحابها.

وقال مصدر امني انه "على اثر سرقة مصاغ ذهبي من موظف احد مشاغل الذهب من قبل مجهولين في منطقة الوحدات قبل يومين قاموا بخطف حقيبته من يده اثناء مسيره بالشارع العام، تم تشكيل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة للتحقيق في القضية والقبض على مرتكبيها".

واضاف المصدر، انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات في القضية "تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين من المشبوهين تورطا في ارتكاب تلك القضية حيث باشرت فرق من البحث الجنائي بجمع المعلومات حولهما لتحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما".

                    وأشار الى انه "تم تحديد مكان تواجد الشخصين المشبوهين وجرى مداهمتهما اثناء تواجدهما في احدى المركبات في العاصمة حيث القي القبض على الاول ولاذ الآخر بالفرار، الا انه تمت متابعته لحين القاء القبض عليه وضبط بحوزتهما على مبلغ مالي وأساور ذهبية مختلفة الاحجام والاشكال، اضافة الى مصاغات اخرى، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة".

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق