الشريط الإخباري
ليلة أردنية لبنانية على الجنوبي في جرش ..  أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا  «أسبوع الأكل الأردني»...استعادة الموروث الغذائي العريق  مفاجأة في ليفربول بسبب أغلى حارس في التاريخ  نيمار يعترف: لم أتمكن من النظر إلى كرة القدم بعد كأس العالم  مقاتلة أمريكية تعترض طائرة صغيرة بالقرب من منتجع ترامب للجولف  روحاني يحذر ترامب من مواصلة السياسات العدائية ضد طهران  مؤتمر القانون الكنسي يختتم أعماله بتوصيات حول العائلة  سلطنة عُمان تؤكد حرص سياستها الخارجية على ترسيخ مبادئ الحق والسلام والتعاون مع كافة الدول  ولي العهد يشيد بمواهب الشباب التي تجاوزت الحدود التقليدية نحو الإبداع  7 اصابات بتدهور شاحنة واصطدامها بمركبات في صويلح  "الأردنية" تلغي رفع رسوم التأمين الصحي  ولي العهد يشيد بمواهب أبناء وبنات الاردن التي تجاوزت الحدود التقليدية نحو الإبداع  إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة  الأردن يقدم للخارجية الإسرائيلية مذكرة احتجاج على انتهاكات في الأقصى  وفيات الاربعاء 27/6/2018  الأمير الحسين يفتتح مركز زوار محمية الشومري للأحياء البرية في الأزرق  أجواء حارة في عموم المناطق  مجلس الامن يناقش الوضع الانساني والسياسي في سوريا اليوم  ولي العهد يحضر احتفال "المنطقة العسكرية الوسطى" بمناسبة عيد ميلاده الـ 24 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-01
الوقت : 03:57 pm

لسبب واحد.. "ماركا" تنصر ميسي على رونالدو

الديوان- توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2017 المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني تمكن من التفوق على غريمه رونالدو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من قِبل الفيفا.

 

واعتبرت الصحيفة أن تصويت القراء اعتمد على الأداء الشخصي للاعب الذي يظل أكثر قيمة في التقييم من البطولات الجماعية التي أحرزها الفريق.

 

واحتل ميسي المركز الأول في تصويت الصحيفة، بعد أن حصل على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإسباني برصيد 37 هدفا الموسم الماضي، كما ساهم بشكل بارز في فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

 

وأنهى ميسي عام 2017 بـ54 هدفا و19 تمريرة حاسمة، ويبدو أنه يسير على الطريق الصحيح في العام الجديد من أجل تحطيم هذه الأرقام مجددا. سكاي

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق