الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-01
الوقت : 03:57 pm

لسبب واحد.. "ماركا" تنصر ميسي على رونالدو

الديوان- توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2017 المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني تمكن من التفوق على غريمه رونالدو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من قِبل الفيفا.

 

واعتبرت الصحيفة أن تصويت القراء اعتمد على الأداء الشخصي للاعب الذي يظل أكثر قيمة في التقييم من البطولات الجماعية التي أحرزها الفريق.

 

واحتل ميسي المركز الأول في تصويت الصحيفة، بعد أن حصل على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإسباني برصيد 37 هدفا الموسم الماضي، كما ساهم بشكل بارز في فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

 

وأنهى ميسي عام 2017 بـ54 هدفا و19 تمريرة حاسمة، ويبدو أنه يسير على الطريق الصحيح في العام الجديد من أجل تحطيم هذه الأرقام مجددا. سكاي

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق