الشريط الإخباري
هواوي تقفز للمرتبة 68 فى قائمة إنتربراند لأفضل علامة تجارية عالمية فى 2018  عطاءات صادرة عن شركة البوتاس  توقيف 3 موظفين في الصحة على ذمة التحقيق بقضية "فلاتر الكلى  10 إصابات بحادثي سير في اربد والمفرق  الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة  مشروعية زيارة قبر الحُسين في فكر المحقق الأستاذ  لولا المعلم والمعلمة .......  ختام مميز للنسخة العاشرة من سامسونج ماراثون عمّان  في خطوة تهدف إلى تعزيز خطط توسعها في الشرق الأوسط وأفريقيا هايبرديست تفتتح أحدث مرافقها في دبي  المحقق الصرخي: السير الكربلائي سير إيثار وتضحية وإحياء الفرائض  ضبط 3 أشخاص يصنعون خمور منزلية في عمان  افتتاح الفرع السابع لمنصة زين للإبداع «ZINC» في مدرسة المشرق  أجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم وغدا  موظفو بلديات إربد والكرك يواصلون إضرابهم عن العمل  اليونسكو تتبنى بالاجماع مشروع قرار اردني حول القدس  ترجيح فتح «نصيب» الأسبوع المقبل  وزراء حكومة الرزاز يضعـون استقالاتـهم تمهيـدًا للتعـديل الـوزاري  الملك يحضر برنامجًا عسكريًا في بريطانيا ويعـود لأرض الوطـن  إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس إدارة «تلفزيون المملكة»  حماية أمنية لمدير "البشير" 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-01
الوقت : 03:57 pm

لسبب واحد.. "ماركا" تنصر ميسي على رونالدو

الديوان- توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة أفضل لاعب بالعالم لعام 2017 المقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني تمكن من التفوق على غريمه رونالدو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم من قِبل الفيفا.

 

واعتبرت الصحيفة أن تصويت القراء اعتمد على الأداء الشخصي للاعب الذي يظل أكثر قيمة في التقييم من البطولات الجماعية التي أحرزها الفريق.

 

واحتل ميسي المركز الأول في تصويت الصحيفة، بعد أن حصل على جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإسباني برصيد 37 هدفا الموسم الماضي، كما ساهم بشكل بارز في فوز برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

 

وأنهى ميسي عام 2017 بـ54 هدفا و19 تمريرة حاسمة، ويبدو أنه يسير على الطريق الصحيح في العام الجديد من أجل تحطيم هذه الأرقام مجددا. سكاي

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق