الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 06:20 am

الملقي: الدبلوماسية الأردنية الحكيمة بقيـادة المـلك جنّبتـنا أزمات الإقليم

الديوان- اجتمع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في وزارة الخارجيّة وشؤون المغتربين، بوزير الخارجيّة وشؤون المغتربين أيمن الصفدي وسفراء ومدراء وكبار موظفي الوزارة.
وأكّد رئيس الوزراء أهميّة دور الوزارة في تنفيذ السياسة الخارجية بدقة واحترافية عالية لترجمة رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني وسياساته الحكيمة المدافعة عن قضايا الامة ومصالح الاردن والاردنيين وبما يخدم مواقف الدولة الأردنيّة حيال مختلف القضايا والملفّات، ويعزّز دورها في مواجهة التحدّيات الراهنة ويعكس الاعتدال والاتزان والشجاعة التي اتسمت بها مواقف الاردن الدبلوماسية.
وأضاف ان الدبلوماسيّة الأردنيّة الحكيمة التي يقودها جلالة الملك جنّبتنا أزمات الإقليم، والحضور والاحترام الذي يحظى به جلالة الملك يسّر عمل سفاراتنا ودبلوماسيينا في الخارج، وسياستنا المعتدلة والمتّزنة أكسبتنا احترام العالم بأسره.
وأشاد بتعامل الوزارة باقتدار مع الملفّات والقضايا السياسيّة التي تشهدها المنطقة، وترجمتها الفعليّة الدقيقة لمواقف الدولة الأردنيّة حيال مختلف القضايا، خصوصاً الدور الكبير والموقف الواضح الذي تبنّاه الأردن حيال التطوّرات المتعلّقة بالقضيّة الفلسطينيّة، وبمدينة القدس على وجه الخصوص الذي كان لجلالة الملك دور متقدم وحكيم وشجاع في قيادته.
وشدّد الملقي على أهميّة برنامج التطوير المؤسّسي الذي تقوم به الوزارة، بما يضمن فاعليّة الأداء، وتحسين مستوى الخدمات، ويمكّنها من النهوض بمسؤوليّاتها وتقديم الخدمات والمهام المناطة بها بكلّ كفاءة وفاعليّة. ووجّه رئيس الوزراء بتحسين مستوى الخدمات القنصليّة المقدّمة للأردنيين المغتربين في الخارج، مشدّداً على ضرورة أن يلمس أبناء الوطن في الخارج تحسّناً ملحوظاً في مستوى هذه الخدمات.
من جهته، أشاد الصفدي بالمتابعة والاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء للسياسة التي تنفذها الوزارة واعمالها كافة، والحرص على تطوير مستوى الخدمات التي تقدّمها داخل الوطن وخارجه، مؤكداً حرص الوزارة على تنفيذ رؤى جلالة الملك حول مختلف القضايا والملفّات، وسعيها الدؤوب لتطوير خدماتها المقدّمة للمواطنين داخل وخارج المملكة.(بترا)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق