الشريط الإخباري
سطو مسلح على بنك في الوحدات  زينب .. قمعت بموروثها الحسيني خداع الخوارج المارقة  النقاش العلمي الأخلاقي نهج إلهيّ رسالي  المحقق الأستاذ الصرخي وموقفه العملي الرافض لظلم الدواعش  استفهام للعقول والإنسان وليس للحجارة والبهائم!!!  الحقد الدفين على الصادق الامين  امرؤ القيس يهجو الحكومة ، لا حول ولا قوة الا بالله !!!!  تقليم أذناب ايران ... الخزعلي اولاً  ميِّز نفسك هل أصابتك الفتنة أم لا؟  التربية: نتائج شتوية التوجيهي منتصف الشهر المقبل  الأرصاد: طقس بارد اليوم وماطر غدا وثلوج على المرتفعات الجمعة  شكاوى من قصر عمر استهلاك اسطوانات الغاز المتداولة أخيراً  شركة روسية تكشف ميزات أكبر ’مروحية‘ في العالم وصلت الى الأردن  مصدر يكشف سِرْ تَراجُع الأُردن عن ’الانفتاح‘ مع إيران  «شكل الماء» يتصدر ترشيحات الأوسكار  91 % من الشباب العرب لا يتزوجون بسبب عائق السكن!  اليرموك يستضيف الفيصلي بافتتاح «إياب» دوري المحترفين  الدولار ينخفض إلى أدنى مستوى في 3 سنوات  الذهب يرتفع مع تراجع الدولار وصعود الأسهم  بيرلو يحدد المطلوب لعودة "الآتزوري" لقمة الكرة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-03
الوقت : 10:15 am

أتلانتا يصعق نابولي ويبلغ قبل نهائي كأس إيطاليا

الديوان- واصل أتلانتا تألقه هذا الموسم وفاز 2-1 على نابولي متصدر الدوري الإيطالي ليتأهل إلى قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

ونجح أتلانتا، الذي حقق نجاحه الكبير الوحيد سابقا عندما أحرز لقب الكأس في 1963، في الوصول أيضا إلى دور 32 بالدوري الأوروبي ويحتل المركز التاسع بالدوري الإيطالي.

 

وأجرى نابولي تغييرات في التشكيلة الأساسية وجلس دريس ميرتنز ولورينتسو إنسيني على مقاعد البدلاء ولم يظهر الفريق بمستواه المعروف.

 

وتقدم أتلانتا بهدف بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني عن طريق تيموتي كاستاني الذي سدد الكرة من مدى قريب.

 

وأضاف غوميز الهدف الثاني بشكل رائع في الدقيقة 81 بعدما توغل من ناحية اليسار وسدد كرة لا تصد داخل المرمى.

 

وقلص ميرتنز، الذي شارك في الشوط الثاني، الفارق بعد ثلاث دقائق لكن أتلانتا، الذي تفوق على نابولي ذهابا وإيابا في الدوري الموسم الماضي، حافظ على تفوقه.

 

 

وسيلعب أتلانتا في قبل النهائي مع يوفنتوس حامل اللقب أو تورينو.وكالات

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق