الشريط الإخباري
10% ضريبة على الادوية في الاردن  مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار  طلبة "التوجيهي" يجمعون على سهولة امتحان الانجليزي  أعلى سرعة رياح يشهدها الاردن في تاريخه  اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ اليوم  المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار  وفاة طبيب أسنان وابنته اختناقاً في السلط  رونالدو.. أبواب "أولد ترافورد" مغلقة نهائيا  زلزال يضرب خليج كاليفورنيا والمكسيك  6 مليارات دينار تجارة المناطق الحرة خلال عام 2017  هل تريدون أوضح من هذا الدليل و البرهان على سقم ما أنتم فيه ؟؟!!  للتاريخ .. من أول من استباح أعراض الصحابة والقرابة ؟  أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!!  إخلاق الانسان وسلوكه .. تعكس تربيته ومعتقده ودينه  ابناء المرجعيات الدينية رجال دين ام مافيات ؟؟؟  انحرافات ابن تيمية في وضع الروايات في كتب المسلمين.  إيران دولة إعدامات لا دولة حريات  2164 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم  "الأمانة": لجنة عليا لدراسة تشققات شارع وصفي التل  وفيات السبت 20-1-2018 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-01-04
الوقت : 03:36 pm

إرشادات هامة يصدرها "الدفاع المدني" للمواطنين اثناء المنخفض الجوي

الديوان- اهابت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام بالإخوة المواطنين ومع اقتراب دخول المنخفض الجوي والمتوقع ان يشهد تساقطا غزيرا للامطار في مختلف مناطق المملكة إلى ضرورة توخي اقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات والتنقل بين محافظات المملكة وتجنب الاقتراب من مجاري السيول والوديان عند اشتداد المنخفض حفاظا على سلامتهم وتجنبا لحدوث اي مكروه معهم لا قدر الله .

 

 

 

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام الى ضرورة تفقد جاهزية مركباتهم قبل استخدامها والتأكد من صلاحيتها للمسير بمثل تلك الاجواء الماطرة واجراء الصيانة اللازمة لها خاصة القطع الفنية غير الصالحة والضرورية للمسير في الاجواء الماطرة كالاضواء وماسحات الزجاج وغيرها ، اضافة الى ضرورة تجنب ارتكاب المخالفات المرورية خاصة تجاوز السرعات المقررة والتجاوز واتخاذ المسارب الخاطئة والتتابع القريب .

 

 

 

هذا وتؤكد إدارة العلاقات العامة والإعلام الى ضرورة متابعة الحالة الجوية والنشرات الدورية التي تصدرها الإدارة والجهات المعنية  الاخرى أولا بأول والاتصال بمركز الطوارئ (911) عند الحاجة والضرورة  .

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق